يمكن أن تكون سماعات Adidas اللاسلكية الحقيقية رفيقة التمرين المثالية ؟

مغني الراب كوافو يرتدي سماعات أديداس اللاسلكية الجديدة. (المصدر : Adidas)

 قد تكون Adidas مشهورة بأحذيتها الرياضية ، لكن الشركة تفرعت مؤخرًا إلى عالم سماعات الرأس - وقد تكون أحدث سماعات أذن لها الرفيق المثالي لممارسة رياضة الجري المقبلة.

أعلنت العلامة التجارية الرياضية عن ثلاثة طرازات جديدة من سماعات الأذن اللاسلكية: Z.N.E. 01 ANC ، Z.N.E. 01 ، و FWD-02 SPORT.


السماعه الرائده هى Adidas Z.N.E. 01 ANC ، الذي تأتي مع إلغاء نشط للضوضاء ووضع الوعي ، مما يسمح لك بالتبديل بين حجب العالم الخارجى او  زيادة وعيك بمحيطك - في متناول يديك إذا كنت تجري في مناطق مزدحمة.

تبدو سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة تمامًا مثل Apple AirPods Pro ، مع أطراف أذن قابلة للتبديل وسيقان بارزة - وإن كان ذلك بطبقة نهائية رياضية. يعني تصنيف مقاومة الماء IPX5 أن سماعات الأذن هذه يجب أن تكون قادرة على تحمل القليل من العرق أيضًا.


لسوء الحظ ، لا يأتي Z.N.E 01 ANC مع أطول عمر للبطارية. تحصل على 4.5 ساعة من السماعات نفسها ، مع 15.5 ساعة أخرى من علبة الشحن. عمر البطارية المشترك الذي يصل إلى 20 ساعة ليس رائداً في فئته ؛ بعد كل شيء ، تقدم AirPods Pro حوالي 24 ساعة ، وهذا في الطرف الأدنى من المقياس.


ومع ذلك ، بسعر 189.99 دولارًا / 149.99 جنيهًا إسترلينيًا ، فهي أرخص بكثير من سماعات الأذن التي تعمل على إلغاء الضوضاء من Apple. إذا كنت في أستراليا ، فستدفع 319 دولارًا أستراليًا .



تقدم Adidas أيضًا زوجًا أرخص من سماعات الأذن الجارية. إن Z.N.E. 01 لا تأتي مع إلغاء نشط للضوضاء ، وتبدو مثل Apple AirPods 3 أكثر من AirPods Pro ، مع عدم وجود أطراف أذن قابلة للتبديل.

ومع ذلك ، فإن عمر البطارية أفضل بكثير عند 25 ساعة (خمس ساعات من السماعات و 20 من علبة الشحن) ، وهي أقل تكلفة بسعر 99 دولارًا / 89.99 جنيهًا إسترلينيًا / 159 دولارًا أستراليًا. مرة أخرى ، هذه المنتجات  متاحة للشراء الآن في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة فقط .

أخيرًا ، هناك FWD-02 Sport ، المصممة تمامًا مع وضع الرياضات الخارجية في الاعتبار. تبلغ تكلفة هذه البراعم 169 دولارًا / 139.99 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 220 دولارًا أستراليًا) وسيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام ، وهي مصنوعة من نسيج شبكي مسامي ومقاومة للماء IPX5.

على الرغم من عدم وجود ANC ، إلا أنه يوجد وضع محيط للسماح بدخول الصوت البيئي ، ويمكن التحكم فيها باستخدام مستشعرات القوة السعوية - مفيدة إذا كنت ترتدي قفازات.



التحليل: كيف أختار أفضل سماعات تشغيل بالنسبة لي؟

قد يكون اختيار زوج من سماعات الرأس للتشغيل أمرًا صعبًا ، ولكن هناك بعض الأشياء الأساسية التي يجب أن تبحث عنها.

أولاً ، فكر في نوع سماعات الرأس التي ترغب في ارتدائها. هل تحب أمان زوج من وسادات الرقبة التي يمكنك لفها حول رقبتك عندما لا تستخدمها؟ أو ربما تفضل عدم استخدام الكابلات مع زوج من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية؟

سواء كنت تبحث عن سماعات حول الرقبة أو سماعات أذن لاسلكية حقيقية ، فابحث عن التصميمات التي تتميز بزعانف الأذنين وأطراف الأذن القابلة للتبديل مثل Powerbeats Pro - ستسمح لك هذه بإيجاد السماعة المناسبة لأذنيك والحفاظ على سماعات الأذن ثابتة في مكانها أثناء الجري.

حتى أن بعض الأشخاص يرتدون سماعات على الأذن مثل Adidas RPT-01 ، والتي تأتي مع عصابة رأس محبوكة ووسائد أذن يمكن إزالتها وغسلها بعد جلسات تفوح منه رائحة العرق بشكل خاص.

مهما كان نوع سماعات الرأس التي تختارها ، ابحث عن أدوات التحكم على الأذن - أو أجهزة التحكم عن بعد المضمنة - حتى لا تضطر إلى حفر هاتفك لضبط الموسيقى الخاصة بك.


abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads