مراجعة Google Pixel 6 Pro

 


مراجعة لمدة دقيقتين

يعد Google Pixel 6 Pro أول محاولة جادة للشركة للحصول على جهاز متطور يمكنه التعامل مع أفضل الهواتف الذكية الموجودة حاليًا في السوق ، مثل Samsung Galaxy S21 Ultra و OnePlus 9 Pro و iPhone 13 Pro Max.

تم إطلاق هذا الإصدار الجديد من Pro جنبًا إلى جنب مع المعيار - والأرخص بكثير - Google Pixel 6 ، ليكون الأفضل على الإطلاق من الشركة ، حيث يحتوي على مجموعة شرائح Tensor الجديدة وغيرها من المكونات الداخلية المتطورة ، وإعدادات رائعة للكاميرا ، ومجموعة متنوعة أخرى تحسينات.

تم تصميمه أيضًا ليكون مثاليًا لعرض Android 12 ومتغيراته المستقبلية ، ومن الآمن أن نقول إن Google قد سمعته من خلال هذا التكرار لهاتفها الذكي.

يختلف تصميم Google Pixel 6 Pro بشكل مذهل - على الرغم من أنه ليس فريدًا ، حيث يشاركه مع Google Pixel 6 - مع شريط كاميرا يمتد عبر عرض الهاتف بالكامل ويضم مجموعة كاميرات جديدة قوية.

إنه مظهر ستحبه أو تكرهه ، وقد قامت Google بإقران التصميم ببعض خيارات الألوان الجريئة لأولئك الذين سئموا من الهواتف الذكية التي تبدو وكأنها مستطيلات رمادية صغيرة.

تعد تقنية عرض Google هنا مثيرة للإعجاب بشكل خاص ، ونحن نضمن أن يكون هذا أحد أفضل شاشات الهواتف الذكية التي استخدمتها على الإطلاق. إنه يوفر جودة صورة رائعة ، ومستويات السطوع مثيرة للإعجاب باستمرار ، وهي ضخمة عند 6.7 بوصات.

تعد مجموعة شرائح Tensor الجديدة داخل Pixel 6 Pro ميزة بارزة أخرى. لم نتمكن بعد من رؤيتها تقدم أي تحسينات مهمة على الهواتف التي تستخدم المزيد من الشرائح التقليدية ، لكنها لا تزال قوية بما يكفي لتشغيل التطبيقات والألعاب المفضلة لديك ، وهذا ما يهم حقًا.

يعد إعداد كاميرا Pixel 6 Pro ميزة أخرى ؛ إنها مصفوفة متعددة الاستخدامات تمكنك من التقاط مجموعة متنوعة من الأهداف بعدة طرق مختلفة .. يعد مستشعر الكاميرا الرئيسية خطوة إلى الأمام مما رأيناه من Google من قبل ، وترقيات البرامج الجديدة تزيد من التجربة فقط.

عمر بطارية Pixel 6 Pro مقبول - سوف يراك خلال يوم كامل من الاستخدام المعتاد ، ولكن ليس أكثر من ذلك بكثير. يأتي مزودًا بتقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي ، ولكن لا يوجد أي منهما مثير للإعجاب أيضًا.


في حين أن Pixel 6 Pro ليس أفضل هاتف ذكي يمكن شراؤه في الوقت الحالي ، إلا أنه قريب جدًا. صعدت Google من لعبتها على الهواتف الذكية في العام الماضي ، ويعد هذا الجيل القادم من Android هو الإنجاز الأبرز.


تضيف الكاميرا القوية بشكل خاص والشاشة الرائعة وتجربة البرامج الرائعة جميعها إلى حزمة من الدرجة الأولى حقًا. إنه لا يحتوي على أفضل عمر للبطارية أو طاقة ، ولكن بصرف النظر عن أوجه القصور الطفيفة هذه ، يرى Pixel 6 Pro أخيرًا أن Google تأخذ مكانها على طاولة صناعة الهواتف الذكية.


تحقق من مراجعة Google Pixel 6

تاريخ إصدار Google Pixel 6 Pro والسعر

تم إطلاق Google Pixel 6 Pro رسميًا في 19 أكتوبر بعد أكثر من شهر من الإعلانات التشويقية والكشف عن الشركة. كان تاريخ إصدار Pixel 6 Pro في 28 أكتوبر في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا.

يبدأ سعر Pixel 6 Pro من 899 دولارًا أمريكيًا / 849 جنيهًا إسترلينيًا / 1299 دولارًا أستراليًا للطراز الذي يحتوي على سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت. هناك متغيرات تخزين أخرى ، ولكنها محدودة بألوان معينة وهذا سيعتمد على السوق الذي تشتري فيه الهاتف.

يكلف الطراز 256 جيجابايت 999 دولارًا / 949 جنيهًا إسترلينيًا / 1449 دولارًا أستراليًا بينما يكلف الطراز 512 جيجابايت 1099 دولارًا أمريكيًا / 1599 دولارًا أستراليًا. طراز 512 جيجا بايت غير متوفر في المملكة المتحدة ، ولا نتوقع حاليًا من الشركة طرحه في وقت لاحق.

هذا أغلى قليلاً من Google Pixel 6 ، الذي تم الإعلان عنه جنبًا إلى جنب مع Pro ، والذي يبدأ بسعر 599 دولارًا / 599 جنيهًا إسترلينيًا / 999 دولارًا ؛ لكنها أرخص بشكل ملحوظ من الهواتف المتطورة الأخرى ، مثل Samsung Galaxy S21 Ultra أو iPhone 13 Pro Max ، والتي تزيد تكلفتها عن 1100 دولار / 1500 جنيه إسترليني أو 1800 دولار أسترالي.

يعد Pixel 6 Pro هاتفًا ميسور التكلفة نسبيًا مقارنة بالهواتف المتطورة الأخرى ، لكنه لا يزال أحد أكثر الهواتف الذكية تكلفة التي يمكنك شراؤها. قد ترغب في البحث في مكان آخر إذا كانت ميزانيتك ضيقة.

تصميم هاتف Google Pixel 6 Pro 



تبدو هواتف Google Pixel 6 مختلفة بشكل لافت للنظر عن معظم الهواتف الحالية ، حيث يشغل شريط الكاميرا الأفقي جزءًا كبيرًا من المؤخرة. إنه العنصر الأكثر بروزًا في التصميم ، وهو ذوق مكتسب ، وشيء من المؤكد أنه سيختلف في الرأي.


يبرز الشريط من الجزء الخلفي للهاتف بطريقة ما ، وهو ما من المحتمل أن ينفر بعض الأشخاص - على الرغم من أنه يعطي الهاتف مظهرًا فريدًا بلا شك. هذا يعني أن هاتفك لن يجلس بشكل مسطح على المكتب ، لأنه سيجلس على منحدر طفيف ، على الرغم من أنك لا تحصل على الحركة المتأرجحة التي تفعلها مع الهواتف التي تحتوي على نتوءات للكاميرا على جانب واحد من الجهاز.

الهاتف كبير ، لذا قد ترغب في اختيار Google Pixel 6 القياسي إذا كنت تبحث عن جهاز أصغر. تتميز بظهر زجاجي محمي بواسطة تقنية Corning Gorilla Glass Victus ، والتي يجب أن تضمن عدم خدشها بسهولة.

كما أنه مقاوم للماء والغبار وفقًا لمعيار IP68 ، لذا يجب أن يكون قادرًا على النجاة بسهولة من الغطس الغريب في الماء ، لكننا لا نشجع على غمر هاتفك بالكامل لفترة طويلة من الزمن.



تضمن حوافه المنحنية وضع الهاتف بشكل مريح في يدك ، على الرغم من أن البعض قد يجده زلقًا للمس - وجدنا أن الحالة خففت من هذه المشكلة.

على الحافة السفلية للهاتف يوجد منفذ USB-C ، محاط بالسماعات من كلا الجانبين. على الحافة اليمنى للهاتف يوجد زر الطاقة وأزرار الصوت.

خيارات الألوان لجهاز Pixel 6 Pro هي Sorta Sunny (أصفر وذهبي) و Cloudy White (أبيض ورمادي) و Stormy Black (أسود ورمادي) ، على الرغم من أنك ستتمكن من شراء متغير 128 جيجابايت بجميع الألوان الثلاثة ، إصدارات 256 جيجا بايت / 512 جيجا بايت محدودة بألوان معينة.

كان نموذج المراجعة الخاص بنا هو Stormy Black ، وهو بلا شك أقل تشطيب مثير للاهتمام. نحن نحب تصميم Sorta Sunny بشكل خاص ، والذي يجعله أحد أكثر الهواتف الذكية التي يمكنك شراؤها في عام 2021 لفتًا للنظر.

نحب تصميم Google Pixel 6 Pro ، وستكون لديك فكرة جيدة عما إذا كنت ستعجبك أم لا من الصور التي يمكنك رؤيتها أعلاه بمفردك

شاشة هاتف Google Pixel 6 Pro 

يحتوي Pixel 6 Pro على شاشة QHD + بحجم 6.7 بوصة ، وهي كبيرة بشكل مناسب وتوفر جودة صورة واضحة - تعد دقة 1440 × 3120 خطوة رائعة مقارنةً بـ Pixel 5 لعام 2020 وشاشته 1080 × 2340.

لقد وجدنا أنها واحدة من أكثر الشاشات وضوحًا التي رأيناها على هاتف ذكي في عام 2021. تعد 512 بكسل لكل بوصة نادرة في الهواتف الذكية المزودة بشاشات QHD ، وقد رأيناها تتفوق على الهواتف الذكية مثل Sony Xperia 1 III مع شاشة 4K.

الشاشة قادرة على مستويات سطوع مذهلة ، ولم نكافح لرؤية شاشة الهاتف في ضوء الشمس الساطع. من المحتمل أن ترغب في ضبط السطوع يدويًا في بعض المناسبات ، لكننا وجدنا أن السطوع التلقائي يعمل جيدًا في كثير من الأحيان.

تحتوي الشاشة على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، مما يعني أن الصورة على الشاشة سيتم تحديثها مرتين أسرع من الهواتف مع شاشة 60 هرتز "قياسية" للحصول على تجربة أكثر سلاسة عند اللعب أو تمرير خلاصات الوسائط الاجتماعية.


هذه ليست ميزة لا غنى عنها بالنسبة للكثيرين ، لكننا استمتعنا بها ، وهي مكملة لجودة العرض الرائعة ، وستلاحظ فرقًا إذا كنت تقوم بالتبديل من هاتف بمعدل تحديث يبلغ 60 هرتز.




تتميز الشاشة أيضًا بأول ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة من Google ، على الرغم من أننا وجدنا صعوبة في استخدامه في الاختبار. الوضع جيد ، ولكن في بعض المناسبات كان علينا إجراء عدة طعنات بأرقامنا قبل أن نتمكن من فتح الهاتف.

بعد فترة ، اعتدنا على الموضع ، وحيث نحتاج بالضبط إلى وضع إصبعنا ، لكننا نوصي بإعداد أرقام متعددة ، أو تمكين فتح القفل بالوجه لضمان إمكانية الوصول إلى هاتفك بسرعة.

كاميرات هاتف Google Pixel 6 Pro


تم تصميم الهواتف الذكية من Google حول تقنية الكاميرا الخاصة بالشركة ، ويبدو أن إعداد الكاميرا في Pixel 6 Pro على الورق هو الأفضل من الشركة حتى الآن ، مع كاميرا عريضة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل.

والخبر السار هو أن الشركة أنشأت إعدادًا قويًا آخر للكاميرا هنا ، ووجدنا أنها أكثر تنوعًا بكثير من هواتف Pixel السابقة ، مع المزيد من الخيارات للتلاعب بها.

سنبدأ بالحديث عن تقنية الكاميرا ، لكن البرنامج هنا هو ميزة أخرى ، وشيء لن تواجهه على أي هواتف حالية أخرى - على الرغم من أننا قد نرى Google تطرح بعض هذه الميزات على هواتف Pixel الأقدم ، بينما نحن قد ترى علامات تجارية أخرى تقلدها على الأجهزة المستقبلية.

إن الكاميرا الرئيسية التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل والتي تتميز بفتحة عدسة f / 1.9 و 1.2 ميكرون بكسل هي الكاميرا التي من المحتمل أن تستخدمها أكثر من غيرها. وجدنا أنه كان قادرًا على التقاط صور عالية الدقة بتفاصيل جيدة وألوان واقعية.

إنها كاميرا رائعة بالتصويب والتقاط ، ووجدنا أنها حققت نتائج رائعة في مجموعة متنوعة من السيناريوهات.

يعود Night Sight ، الذي يمكّنك من الحصول على صور جيدة في إعدادات أكثر قتامة ، هنا. هذا مشابه لقدرة Google Pixel 5 على تفتيح المشاهد المظلمة ، لكنك ستحتاج إلى إبقاء الكاميرا ثابتة حتى يعمل هذا بشكل كامل.

الكاميرا المقربة قادرة على تقريب بصري يصل إلى 4x ، وفي الاختبار وجدنا أنها أنتجت صورًا مفصلة لأهداف بعيدة. مرة أخرى ، ستحتاج إلى إبقاء الهاتف ثابتًا للحصول على أفضل النتائج ، ولكن هذا هو الحال مع جميع أوضاع التقريب.











إذا كنت بحاجة إلى نطاق تكبير أكبر ، فهناك أيضًا تقريب رقمي 20x ، لكن جودة الصورة تنخفض بسرعة كبيرة عند استخدام هذا ، وبشكل ملحوظ كذلك. ميزات التكبير / التصغير في الهاتف ليست ذات مواصفات عالية مثل بعض الهواتف الذكية المتطورة الأخرى ، لكننا وجدنا أن ميزات التكبير / التصغير في Pixel 6 Pro مناسبة لمعظم المهام التي تريد الكاميرا الخلفية لها.

تمنحك الكاميرا فائقة الاتساع مجال رؤية يصل إلى 114 درجة ، عندما تريد إدخال المزيد من الأشخاص ، أو المزيد من مشهد شامل ، إلى الإطار. وجدنا أن هذه الكاميرا أنتجت أيضًا نتائج جيدة ، ولكن كما هو متوقع ، فإن جودة الصورة ليست قوية كما هي مع الكاميرا الرئيسية.
كاميرا اساسية 50 ميجا بيكسل

كاميرا بدقة 12 ميجابكسل

ما لم تكن تريد لقطة واسعة بشكل خاص ، سيكون من الأفضل لك الاستمرار في استخدام الكاميرا الرئيسية هنا.

في الجزء الأمامي من الهاتف ، ستجد كاميرا صور شخصية بدقة 11.1 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2. في اختبارنا وجدنا أن هذا أعطانا صورًا جميلة المظهر وجودة صورة جيدة لمكالمات الفيديو ولون البشرة الطبيعي في صورنا الشخصية.

هناك ما يصل إلى 4K لتسجيل الفيديو على كاميرا الصور الشخصية ، ونعتقد أنك ستجد هذا مناسبًا للقطات التي تريد تحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي والمزيد.

يعد برنامج الكاميرا عنصرًا كبيرًا في Google Pixel 6 Pro. ضمن تطبيق الكاميرا القياسي ، ستجد Night Sigh و Portrait و Panorama و Camera (الوضع القياسي) وأوضاع الفيديو ، بالإضافة إلى بعض الخيارات الإضافية المثيرة للاهتمام مثل Motion و Photo Sphere و Lens.

وضع الحركة هذا هو العنصر الجديد هنا ، وهو مصمم لأخذ لقطات ذات تعريض ضوئي طويل مثل الصور غير الواضحة بشكل إبداعي للأهداف المتحركة. لم نختبر هذا كثيرًا حتى الآن ، لكنها إضافة مثيرة للاهتمام ستجدها مفيدة في بعض السيناريوهات المحددة.

يُطلق على أحد تطوير البرامج البارزة هنا Real Tone ، وهو عنصر افتراضي في الكاميرا ، والذي تقول Google إنه يمكّن الكاميرات من التقاط المزيد من درجات ألوان البشرة الطبيعية في صور الأشخاص الملونين. عملت Google مع عدد من المصورين لإيجاد طرق لتقديم درجات لون البشرة الداكنة بشكل أكثر دقة.

Magic Eraser هي ترقية أخرى كبيرة للبرنامج ، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال عنصر المعرض في التطبيق. إنه مصمم للسماح لك بإزالة الموضوعات التي لا تريد تضمينها في صورك - على سبيل المثال ، مفجر الصور.

يتم كل ذلك يدويًا (أو يمكنك النقر فوق الموضوعات الفردية بنفسك). إليك مثال على ما تمكنا من القيام به:

يمكنك رؤية الموضوعات التي تمت إزالتها على طول الجزء السفلي من الصورة

الصورة الاصلية 

إنها ليست مثالية ، لذلك لا تتوقع أن تتمكن من إزالة جميع الموضوعات التي لا تريد تضمينها. لكنها مفيدة عندما تريد تنظيف الصورة قليلاً. في بعض الأحيان يترك بعض القطع الأثرية الرقمية ، لذلك لن يكون هذا مفيدًا لكل نوع من الصور التي تريد التقاطها.

تعد تعديلات البرامج هذه إضافات جديدة مثيرة للاهتمام لـ Pixel 6 Pro ، وإلى جانب تطبيق الكاميرا الرائع بالفعل والعتاد من الشركة المصنعة ، فإنها تقدم أفضل تجربة تصوير حتى الآن على هاتف Pixel.

الأداء والمواصفات لهاتف Google Pixel 6 Pro 

Pixel 6 Pro هو أول هاتف من الشركة يتم تشغيله باستخدام السيليكون الخاص بشركة Google بدلاً من شرائح Qualcomm's Snapdragon. تسمى مجموعة الشرائح هنا Google Tensor.

يتمثل التفكير وراء Tensor في أن المعالج الذي صممته وصنعته Google نفسها يمكن تحسينه بشكل أفضل للعمل مع أجهزة وبرامج الهاتف الخاصة بالشركة للحصول على تجربة أفضل من جميع النواحي - والخبر السار هو أن الشريحة قوية جدًا ، إن لم تكن أقوى في السوق.

في المقارنة المعيارية ، أعاد Pixel 6 Pro متوسط ​​نقاط متعددة النوى في Geekbench 5 من 2760. وهذا إلى حد ما خلف Samsung Galaxy S21 Ultra's 3440 و OnePlus 9 Pro's 3685 و iPhone 13 Pro Max 4549.

ومع ذلك ، لا تعكس المقارنة المعيارية بالضرورة الاستخدام في العالم الحقيقي ، ووجدنا أن الهاتف قادر على تشغيل جميع التطبيقات والألعاب التي أردناها. كانت التجربة بأكملها سلسة ، وشعرت دائمًا أن الهاتف لديه ما يكفي من النخر خلفه.

لا تدع هذه النتائج المعيارية تضعك في وضع حد ؛ لا يزال Google Pixel 6 Pro هاتفًا قويًا ، ومجموعة شرائح Tensor ليست خيارًا سيئًا.

يتوفر Pixel 6 Pro بشكل مخيب للآمال فقط في متغيرات 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت في المملكة المتحدة (يتوفر طراز 512 جيجابايت في أماكن أخرى ، مثل الولايات المتحدة وأستراليا). بالنظر إلى أن هذه هي المحاولة الحقيقية الأولى للعلامة التجارية للحصول على هاتف من الدرجة الأولى ، مع الكثير من المواصفات المتطورة في أماكن أخرى ، كنا نود أن نرى خيار 512 جيجابايت متاحًا على نطاق أوسع ، أو حتى 1 تيرابايت من التخزين لمستخدمي الطاقة الحقيقيين.

لا يوجد أيضًا دعم microSD هنا ، وهذا ليس مفاجئًا ، ولكنه كان سيخفف من مشكلة التخزين.

هاتف Pixel 6 Pro جاهز لشبكات الجيل الخامس ، لذا ستتمكن من الاتصال بشبكات الجيل التالي باستخدام هذا الهاتف الذكي والتغطية وخطتك إذا سمحت بذلك. تكون الأمور معقدة بعض الشيء إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ، ولكن في جميع أنحاء العالم ، سيكون أي إصدار من Pixel 6 Pro جاهزًا للعمل على الفور.

إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ، فستعتمد تغطية 5G المتاحة لك على مكان شراء هاتفك. على سبيل المثال ، في متجر Google الخاص ، يمكنك فقط شراء هاتف مزود بتقنية Sub-6 5G.

في وقت كتابة هذا التقرير ، سيوفر لك الشراء من AT&T أو Verizon إصدارًا مزودًا بتقنية mmWave المدمجة. هذا شيء يستحق التحقيق قبل أن تشتري جهازك ، تقنية mmWave هي الآن أكثر انتشارًا في الولايات المتحدة.

نظام التشغيل لهاتف Google Pixel 6 Pro 

Android 12 جاهز وينتظرك على هذا الهاتف ، ويبدو رائعًا. إذا كنت ترغب في تجربة أحدث وأكبر إصدار من برامج Google ، فهذا هو في أنقى صوره.

على عكس أجهزة Pixel السابقة ، يمكن ملاحظة هذا التحديث بشكل خاص هنا. بفضل شاشته الرائعة ، يعد Pixel 6 Pro العرض المثالي لميزة Material You الجديدة لنظام Android 12 ، وهو أحد الميزات الحقيقية لهذا الهاتف الذكي.

المواد التي تسمح لك باختيار ورق الحائط الخاص بك للجهاز ، وستقوم ألوان هذه الخلفية بعد ذلك بإبراز القوائم حول هاتفك. على سبيل المثال ، ستتخذ الإعدادات السريعة أعلى الهاتف ظلًا أصفر اللون في الخلفية.

إنها لمسة لافتة ، لكنها نوع من الترقية التي تمكنك من تخصيص هاتفك الذكي بطريقة مميزة للحصول على تجربة أكثر تخصيصًا.

يعمل Android 12 بشكل جيد على Pixel 6 Pro ، كما كنت تتوقع. أكدت Google أيضًا أن الهاتف سيتلقى ثلاثة تحديثات برامج كاملة ، لذلك يجب أن تتوقع استمرار دعم هذا الهاتف من خلال ترقيات Android 13 و Android 14 و Android 15.

سيحصل أيضًا على ما لا يقل عن خمس سنوات من التحديثات الأمنية ، لذا توقع أن تكون هذه تجربة آمنة للهاتف الذكي حتى نهاية عام 2026 على الأقل.

عمر البطارية لهاتف Google Pixel 6 Pro 


يعد عمر البطارية أحد العناصر الأضعف في Pixel 6 Pro ، على الرغم من أنه ليس بالقدر الذي يجب أن يمنعك من شراء هذا الهاتف الذكي. وجدنا أن البطارية ستستمر ليوم كامل من الاستخدام المعتاد ، ولكن قد تواجه صعوبة في الوصول إلى نهاية اليوم إذا كنت تدفع هاتفك بقوة أكبر.

على سبيل المثال ، وجدنا أن الهاتف به حوالي 10٪ متبقي في نهاية اليوم عندما ذهبنا لشحنه. هذا ليس نوع الهاتف الذي سيستمر لعدة أيام ، إلا إذا كنت مستخدمًا خفيفًا بشكل خاص.

إذا كنت تدفع هاتفك بقوة أكبر ، على سبيل المثال باستخدام ميزات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، أو تصوير الكثير من مقاطع الفيديو ، فقد تجد أنك بحاجة إلى إعادة شحنه قبل نهاية اليوم.

تبلغ سعة البطارية 4905 مللي أمبير في الساعة ، وهو ما يبدو مناسبًا لهاتف ذكي بهذا الحجم. تقول Google أيضًا أنك قادر على توفير 48 ساعة من الاستخدام باستخدام وضع Extreme Battery Saver. لا يزال يتعين علينا اختبار ذلك ، ولا نعتقد أنك ستتمكن من القيام بعمل رائع مع الهاتف الذكي في هذا الوضع ، ولكن من المحتمل أن يكون ذلك مفيدًا في حالات الطوارئ.

يوجد شحن سريع هنا ، على الرغم من أنه ليس بالسرعة التي ستحصل عليها مع بعض هواتف Android الأخرى. إنه يتفوق على 30 واط ، مع قدرة الهاتف على الشحن من صفر إلى 50٪ في حوالي 30 دقيقة. في الاختبار الذي أجريناه ، وجدنا أن شاحنًا بقوة 30 واط كان قادرًا على نقل الهاتف من صفر إلى 20٪ في 15 دقيقة ، وإلى 40٪ في 30 دقيقة.

هذا باستخدام شاحن تم تقييمه لـ 30 واط ، لذلك إذا كنت تريد هذه السرعات ، فسترغب في الاستثمار في واحد. لا يوجد شاحن بأي وصف في العلبة ، لذا ستحتاج إلى استخدام شاحن USB-C موجود أو شراء واحد منفصل أو الالتزام بالشحن اللاسلكي.

يتم دعم الشحن اللاسلكي حتى 23 واط ، وبينما لم نتمكن من الوصول إلى هذه السرعة أثناء الاختبار ، إذا كان لديك لوحة شحن متوافقة ، فيجب أن تتوقع أن تتمكن من شحن هاتفك بالكامل في حوالي ساعة ونصف .

هل يجب عليك شراء Google Pixel 6 Pro؟


شرائه إذا ...
تريد كاميرا رائعة

يتميز Pixel 6 Pro بكاميرا خلفية رائعة وجدنا أنها مفيدة في مجموعة متنوعة من السيناريوهات. مستشعرها الرئيسي رائع ، والتقريب قوي وهناك ميزات برمجية جديدة ومثيرة أيضًا.

أنت بحاجة إلى شاشة كبيرة وجميلة

يحتوي Google Pixel 6 Pro على واحدة من أفضل الشاشات التي ستجدها على هاتف ذكي ، وستحصل على صورة مشرقة وجريئة بغض النظر عما تفعله. هذه مشكلة كبيرة بالنسبة للكثيرين ، وقد تكون سببًا كافيًا للبعض لشراء هذا الهاتف.

تريد أنقى تجربة Android

يأتي Android 12 بمفرده على Google Pixel 6 Pro ، ونحن نوصي بشدة بهذا الهاتف لأي شخص يريد أنقى تجربة Android في السوق. من المرجح أن تبدو تحديثات البرامج المستقبلية جيدة بنفس القدر ، وتعمل بشكل جيد على حد سواء.

لا تشتريه إذا ...
تريد هاتفًا صغيرًا

يعد Google Pixel 6 Pro هاتفًا كبيرًا للغاية ، وعلى الرغم من أنه ليس كبيرًا مثل أكبر الهواتف من Samsung أو Apple ، إلا أنك ستجد صعوبة في حمله إذا كان لديك يد أصغر. إذا كنت تريد جهازًا أصغر حجمًا ، فابحث عن Google Pixel 6 أو أحد أفضل هواتف Android الأخرى.

أنت بحاجة إلى الكثير من التخزين

يأتي Google Pixel 6 Pro بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت فقط ، ولكن هذا البديل الأخير موجود فقط في أسواق معينة. يعني عدم وجود دعم microSD أيضًا أن التخزين محدود هنا ، وهو ما لا نتوقعه من هاتف ذكي من الدرجة الأولى.

تريد أفضل ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة

مستشعر بصمة الإصبع الموجود في الشاشة في Google Pixel 6 Pro ليس الأسوأ الذي استخدمناه على الإطلاق ، ولكنه ليس الأفضل بأي حال من الأحوال. إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على إلغاء قفل هاتفك بأرقامك بسرعة وموثوقية ، فهذا ليس الهاتف المناسب لك.
abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads