مراجعة Corsair K70 RGB Pro: حجم كامل ومليء بالميزات

 


لا يتطلب الأمر عبقريًا لمعرفة أن الرياضات الإلكترونية تزداد شهرةً ببطء مثل أي رياضة احترافية ، ومع ذلك ، يجب أن تكون هناك معدات احترافية. بالتأكيد ، نرى هذا المستوى من المعدات في قائمة أفضل لوحات مفاتيح الألعاب ، ولكن حتى هذه الاختيارات نادرًا ما تقدم ميزات فريدة تركز على الإنصاف. هذا هو المكان الذي ينقر فيه Corsair K70 RGB Pro مع تقنية AXON الخاصة به والتي توفر معدل اقتراع يبلغ 8000 هرتز رأيناه من قبل ، ولكن أيضًا ما يصل إلى 50 ملفًا شخصيًا على متن الطائرة. ربما يكون الأهم من ذلك هو مفتاح الدورة الذي يقوم بإيقاف تشغيل الإعدادات الخاصة لزيادة الإنصاف. هذه اللوحة باهظة الثمن بسعر 160 دولارًا ، ولكنها أيضًا مليئة بالميزات.

Corsair K70 RGB Pro

SwitchesCherry MX Speed Silver
LightingAddressable
Onboard Storage50 profiles
Media KeysYes
ConnectivityUSB Type-A to Type-C
Cable6-feet, braided
Additional PortsN/A
KeycapsDouble-shot PBT
SoftwareiCUE
Dimensions (LxWxH)444mmx 166mm x 40mm
Weight 2.54 pounds

تصميم Corsair K70 RGB Pro






إن Corsair K70 RGB Pro الجديد عبارة عن لوحة مفاتيح ميكانيكية كاملة الحجم تأتي مع مسند معصم مغناطيسي ، RGB لكل مفتاح ، أغطية مفاتيح PBT مزدوجة اللقطة ، تقنية AXON ومفتاح البطولة (الذي يحد من RGB إلى أحمر ثابت وينطفئ وحدات الماكرو) مقابل 160 دولارًا.

تمامًا كما هو الحال في الإصدار بدون مفاتيح ، فإن K70 RGB Pro مدعوم بتقنية AXON. AXON Technology هو نظام تشغيل في الوقت الفعلي مضمن في MCU (وحدة تحكم دقيقة) باللوحة. مع تنفيذ MCU الخاص ، يمنحك K70 RGB Pro معدل اقتراع يبلغ 8000 هرتز ، ومعدل مسح يبلغ 4000 هرتز و 20 طبقة من إضاءة RGB الجيدة.

تترافق سرعة تقنية AXON هنا مع مجموعة واسعة من خيارات التبديل - Cherry MX Red ، والأزرق ، والبني ، والأحمر الصامت ، والفضي السريع. كانت المفاتيح التي حصلت عليها هي Speed Silver أو MX Silver ، ولكن يمكنك اختيار مفتاحك الخاص عند الخروج.

في الجزء الخلفي من لوحة المفاتيح ، يوجد منفذ USB-C و "مفتاح الدورة" ، والذي يعطل أي مفاتيح ماكرو ربما تكون قد قمت بتكوينها وستقوم افتراضيًا بتعيين الإضاءة الخلفية للوحة على اللون الأحمر. على الرغم من أن هذه الميزة يمكن نسيانها بعض الشيء ، إلا أنني استخدمتها بالفعل ، وسأناقشها أكثر في قسم تجربة الألعاب.

عند الحديث عن وحدات الماكرو ، يدعم K70 تسجيل الماكرو على متن الطائرة ، وبفضل سعة التخزين البالغة 8 ميجابايت ، يمكنك حفظ ما يصل إلى 50 ملفًا شخصيًا.

مثل مفتاح الدورة ، هناك مجموعة من الأزرار الصغيرة الأخرى وما إلى ذلك على K70 ، مثل مفاتيح تغيير الملف الشخصي ، والتحكم في سطوع RGB ، وقفل مفتاح Windows ، ومفاتيح الوسائط المخصصة والمفضلة لدي ، عجلة الصوت. أنا أحب عجلة الصوت في K70 لأنها سلسة وسريعة الاستجابة ، بالإضافة إلى أنها كانت تمامًا كما كانت عندما حصلت على أول لوحة مفاتيح ميكانيكية منذ حوالي 10 سنوات ، والتي كانت Corsair K90.

على الرغم من أن مفاتيح Speed ​​Silver التي تأتي بها لوحي لها نفس وزن الزنبرك مثل MX Reds ، فإن Silvers لها نقطة تشغيل تبلغ 1.2 مم في حين أن Reds لها تشغيل 2.0 مم. لم يؤثر ذلك على تجربتي في الكتابة ، ولكن كان له تأثير خطير على الشعور داخل اللعبة.
أنا معجب حقًا بأغطية المفاتيح الموجودة في K70 ، لأنها ليست مثل أغطية مفاتيح ألعاب PBT ذات اللقطة المزدوجة المعتادة التي تضحي بالسمك للسماح بمزيد من RGB. هذه سميكة للغاية بينما لا تزال تسمح للكثير من RGB بالتألق. الشكوى الوحيدة التي لدي هي الخط ، لأنه عدواني للغاية بالنسبة لذوقي ، على الرغم من أن اللاعبين الجادين قد يختلفون معه.

تشتمل لوحة المفاتيح على مسند معصم مغناطيسي يتم تثبيته مباشرة على الجزء السفلي من اللوحة ، ولكن على الرغم من أنه يبدو رائعًا حقًا ، إلا أنه يشعر… بشكل إجمالي. على وجه التحديد ، يتميز مسند المعصم بنفس النمط المثلثي اللامع الذي شوهد على علبة Corsair 7000D Airflow PC ، ولكنه مطلي بمادة مطاطية "ناعمة الملمس" غير مريحة تجعله يشعر وكأنني أريح يدي على كرة قدم مطاطية. لم يعجبني ذلك وكانت راحتي تتعرقان.

من الناحية الهيكلية ، تم تصميم اللوحة للمعركة مع هيكلها المصنوع من الألومنيوم وطبع "// K70" في الزاوية اليسرى السفلية من اللوحة. يوجد أسفل اللوح بعض الوسادات المطاطية الدهنية لمنع الانزلاق ، وقنوات توجيه الكابلات ، وبالطبع أقدام تقلب لأعلى ترفع اللوحة لأعلى بمقدار بوصة واحدة.

بشكل عام ، ليس لدي الكثير من الأشياء السيئة لأقولها عن K70 فيما يتعلق بتصميمها باستثناء مسند المعصم والمستطيل الأسود في أعلى منتصف اللوحة. عندما رأيت K70 لأول مرة ، اعتقدت أن هذه ستكون شاشة صغيرة حيث يمكنني مراقبة الحرارة بجهاز الكمبيوتر الخاص بي ، ولكنها موجودة فقط لإضاءة شعار Corsair. شعرت وكأنه طعم والتبديل.

تجربة الكتابة على Corsair K70 RGB Pro

لم تشعر مفاتيح Speed ​​Silver بأي اختلاف عند الكتابة عن مفتاح MX Red ، لأنها تحتوي على نفس المواد والوزن ، والفرق الوحيد هو نقطة التشغيل. علاوة على ذلك ، سترى أنني واجهت مشكلات عندما يتعلق الأمر باللعب باستخدام هذه المفاتيح ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالكتابة العادية ، لم أواجه أي مشكلات بخلاف الصوت الصادر من لوحة المفاتيح.
في حال لم تكن على دراية بشعور مفاتيح MX Red ، فهي خفيفة للغاية ، بوزن نابض يبلغ 45 جم. تعد مفاتيح Speed ​​Silver هذه أكثر قوة ، مع نقطة تشغيل أقصر (1.2 مم مقابل 2.0 مم) ، لكنها لم تؤثر على كتابتي بقدر ما تؤثر على ألعابي.
قام قرصان بعمل جيد جدًا عندما يتعلق الأمر بالمثبتات على هذه اللوحة ، لأنه لا يوجد الكثير من الخشخشة ، ولكن مقدار ping حالة سيء حقًا ، كما لو أن قرصان أراد أن يجعل الأمر يبدو مضطربًا عن قصد (على الرغم من ذلك) أشك جدا أن). حتى مع وجود حصيرة ماوس سميكة أسفل اللوحة ، كانت كمية الضوضاء الصادرة من هذه اللوحة هائلة. لم يزعجني ذلك كثيرًا عندما كنت ألعب ، ولكن للاستخدام العام ، كان الأمر مزعجًا حقًا.
تبدو أغطية المفاتيح الموجودة في K70 RGB Pro خشنة إلى حد ما ، ولكنها ليست شديدة التحمل مثل أغطية مفاتيح PBT ذات الصبغة الفرعية التي يمكن أن تشعر بها. يتطابق شعور أغطية المفاتيح جيدًا مع سرعة المفاتيح حيث تمكنت من إجراء اختبار MonkeyType في 92 WPM.
بالإضافة إلى ذلك ، ليس هناك الكثير لتكتب عنه عندما يتعلق الأمر بالكتابة على K70 ، لأنها ليست لوحة تثبيت ذات حشية مطاطية مصممة لمقاطع فيديو ASMR. هذه لوحة مفاتيح للألعاب حيث يأتي الأداء أولاً.

تجربة الألعاب على Corsair K70 RGB Pro


لقد لعبت مع The K70 أكثر من أي لوحة أخرى قمت بمراجعتها وهذا له علاقة كبيرة بمدى روعة لعبة Square Enix's Guardians of the Galaxy وأداء اللوحة في لعبة كهذه.
عندما أتحقق من Steam ، أرى أن لدي أكثر من 16 ساعة في Guardians of the Galaxy في وقت كتابة هذا التقرير. كانت اللوحة الرقمية الموجودة على K70 مفيدة للغاية عند استدعاء أي حارس أريد مهاجمته ، لأنه في الأوقات التي حاولت فيها استخدام صف الأرقام العادية ، شعرت بالحرج الشديد. انظر ، يمكن أن تكون لوحات المفاتيح كاملة الحجم مفيدة للألعاب!
كما قلت سابقًا ، يقوم مفتاح الدورة بتعطيل أي مفاتيح ماكرو ربما تكون قد قمت بتكوينها ، بالإضافة إلى إيقاف تشغيل مفتاح windows وضبط RGB على لون أحمر ثابت. الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في تحول الدورة بالنسبة لي هو قدرتها على السماح لحكم لعبة الرياضات الإلكترونية بمعرفة أنك لا تغش. ومع ذلك ، يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا لتقليل عوامل التشتيت ، أو حتى مجرد وجود طبقة تعيين لوحة المفاتيح مع عدم توفر وحدات ماكرو بنقرة زر التبديل. إنه مثالي إذا كنت تريد ربط وحدات الماكرو بمفاتيح معينة لألعاب معينة ، ولكن في بعض الأحيان فقط ، ولا تريد العبث في البرنامج لتبديل الملفات الشخصية.
على الرغم من أنني أحببت اللعب بهذه اللوحة ، إلا أن مفاتيح MX Silver كانت حساسة للغاية ؛ ظللت أقوم بالنقر المزدوج عن طريق الصدفة ، مما تسبب في اندفاع بيتر كويل (ستار لورد) إلى الأمام ، مما أدى إلى سقوطي عن الخريطة.
تتطابق مواصفات MX Silver مع MX Red ، لكن مسافة التشغيل والسفر تكون أقصر على الفضة ، مما قد يتسبب في حدوث هذه الحركات العرضية. يمكنني التعود على ذلك في الوقت المناسب ، ولكن عليك توخي الحذر بشأن التبديل الذي تختاره
لحسن الحظ ، أنقذت المفاتيح الفضية نهايتي الخلفية في أوقات أثناء اللعبة حيث كان عليّ إرسال بعض المفاتيح العشوائية وأثناء الأحداث السريعة التي كنت سأفشل فيها تمامًا مع تبديل MX العادي.
مثل Razer Huntsman V2 ، يتميز K70 بمعدل اقتراع يبلغ 8000 هرتز ، وكما هو الحال مع لوحة Razer ، فهو غير ملحوظ. لا يمكنني حقًا إيقاف هذه الميزة لأن معدلات الاقتراع المرتفعة في لوحات المفاتيح الميكانيكية تظهر أكثر فأكثر ، ولكن بالنسبة لي ، إنها وسيلة للتحايل.
ميزة أخرى أنيقة: توفر تقنية AXON لهذه اللوحة معدل مسح ضوئي يبلغ 4000 هرتز. وفقًا لـ Corsair ، فإن هذا يسمح للوحة باكتشاف ضغطات المفاتيح حتى أربع مرات أسرع من لوحات مفاتيح الألعاب الأخرى. لكن مرة أخرى ، كانت هذه تفاصيل دقيقة جدًا بحيث لا يمكنني ملاحظتها.

نظام تشغيل Corsair K70 RGB Pro




يستخدم K70 RGB Pro برنامج iCUE من Corsair ، والذي تم وضعه جيدًا بشكل عام ، لكنني وجدت أنه من الغريب أنني اضطررت إلى القيام ببعض الحفر لتنشيط معدل الاقتراع البالغ 8000 هرتز. الأمر ليس بهذا السوء - ما عليك سوى الانتقال إلى علامة تبويب إعدادات الجهاز والنقر على معدل الاقتراع الذي تريده ، ولكن ما لم أكن أعرف أن لوحة المفاتيح هذه بها معدل اقتراع مرتفع ، لما كنت سأبحث عنه.
يقدم موقع Corsair الإلكتروني أيضًا العديد من ملفات تعريف الإضاءة التي يمكنك تنزيلها واستيرادها إلى لوحاتها ، ولكن "هذا هو الموسم (أو على الأقل كان ذلك عندما كتبت هذا) ، لذلك قمت بتنزيل تكوين عيد الميلاد واستخدمته في الكثير من المراجعة.
كانت iCUE جذابة للغاية عندما يتعلق الأمر بالإبداع مع تخصيص RGB ؛ لقد كنت إلى حد ما في لعبة Spider-Man bender مؤخرًا بسبب مدى جودة Spider-Man: No Way Home ، وكان إنشاء ملف تعريف إضاءة يتناسب مع ألوان Spide-Man أمرًا سهلاً حقًا هنا. بفضل AXON ، كان لدي مساحة تتسع لـ 20 ملفًا للإضاءة ، لذا فإن إضافة مظهر Spider-Man الخاص بي لم ينتج عنه اضطراري إلى فقدان مظهر عيد الميلاد.
هناك الكثير من عناوين الرياضات التنافسية الشهيرة هذه الأيام. لكن مساحة التخزين التي تبلغ 8 ميغا بايت في لوحة المفاتيح تتيح 50 ملفًا شخصيًا على اللوحة ، لذا سيكون لديك مساحة كافية لتهيئة الأشياء حسب رغبتك دون الحاجة إلى حذف ملفات التعريف الأخرى.
تسجيل وحدات الماكرو بسيط للغاية ؛ لاختباره ، قمت ببرمجة مفتاح الإدخال للنسخ ومفتاح الصفحة الرئيسية للصقه. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب "تعيينات المفاتيح" ، والنقر فوق المفتاح الذي تختاره ، وإضافة تعيين مفتاح وإدخال "control + C" وهذا كل شيء.

الخلاصة
يختلف Corsair K70 RGB Pro الجديد عن معظم لوحات المفاتيح الميكانيكية بالحجم الكامل عند سعره البالغ 160 دولارًا مع مفتاح الدورة ، RGB لكل مفتاح وبالطبع تقنية AXON. إن K70 مليء بالميزات وتقنية AXON سخية بما يكفي للسماح لك بتخزين 50 ملفًا شخصيًا على متن الطائرة. على الرغم من أن معدل الاقتراع البالغ 8000 هرتز والتبديل في الدورة لم يذهلاني ، إلا أن مستوى التخصيص وجودة أغطية المفاتيح فعلاً ، والذي أصبح مهمة صعبة على الشركات الأخرى تحقيقها. بشكل عام ، أنا معجب للغاية بـ K70 RGB Pro ويمكنني أن أوصي به بسهولة للاعبين - خاصة أولئك الذين يرغبون في ضبط الأشياء باستخدام ملفات تعريف للألعاب المختلفة.
abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads