كيفية تثبيت متجر Google Play على Huawei Mate 30 Pro

كيفية تثبيت متجر Google Play على Huawei Mate 30 Pro

تم إطلاق Huawei Mate 30 Pro مؤخرًا في الصين والحفاظ على التقليد ، قامت Huawei بترقية الكاميرا هذه المرة مع بعض الميزات الرائعة. ولكن نظرًا لأن Google حظرت هواتف هواوىمن القائمة المدعومة ، فإن الهاتف الذكي لا يأتي مع تطبيقات Google المثبتة مسبقًا. تقوم Huawei بتثبيت متجر تطبيقات Huawei الخاص بها والذي يحتوي على بعض التطبيقات ، لكن من الواضح أنه ليس أفضل من متجر Google Play.
لذلك ، إذا حصلت على Huawei Mate 30 Pro ، فإليك دليل خطوة بخطوة للحصول على متجر Google Play وتطبيقات Google الأخرى التي تعمل عليه. نظرًا لأنها طريقة غير رسمية لتثبيت متجر Google Play ، فقد تواجه بعض المشكلات في تثبيت التطبيقات التي تستخدم محتوى DRM. لن يستجيب لك مساعد Google أيضًا باستخدام الكلمة الرئيسية الساخنة. تحتاج إلى طريقة أخرى لتحريك المساعد.
وإلا ، لن تكون هناك مشكلة في استخدام تطبيقات Google الأخرى مثل YouTube وتطبيقات Google الأخرى. التطبيقات التي تستخدم محتوى DRM مثل Netflix لن يتم تثبيتها من متجر Google Play ولكن التطبيق الجانبي و apk سيعملان بشكل جيد.

خطوات لتثبيت متجر Google Play على Huawei Mate 30 Pro
  1. قم بتشغيل المستعرض الافتراضي على Mate 30 Pro وانتقل إلى www.lzplay.net وقم بتنزيل ملف apk المقدم.
  2. بمجرد التنزيل ، قم بتثبيت ملف APK تمامًا مثل أي ملف آخر وقم بتشغيله من الشاشة الرئيسية.
  3. سيطالبك التطبيق بتمكين حقوق المسؤول لذلك. بمجرد الانتهاء ، سيبدأ التطبيق في تنزيل وتثبيت الملفات المطلوبة.
  4. اضغط على الزر الأزرق في أسفل الشاشة بعد انتهاء التنزيل لبدء تثبيت الملفات.
  5. بعد التثبيت ، يمكنك إغلاق هذا التطبيق والبدء في إعداد متجر Google Play.
  6. يمكنك الآن إزالة تثبيت التطبيق لأنه لا فائدة منه الآن. انتقل إلى الإعدادات> الأمان> المزيد من الإعدادات> مسؤولي الجهاز وإزالة إذن التطبيقات.
  7. يمكنك الآن إزالة تثبيت التطبيق من الشاشة الرئيسية عن طريق الضغط على أيقونة التطبيق لبضع ثوان والنقر على أيقونة التقاطع.
ستعمل تطبيقات Google بشكل جيد للغاية مع جهاز Huawei Mate 30 Pro باستثناء الأخطاء والأخطاء التي ذكرتها من قبل. في أي وقت يحدث فيه تطبيق ما لإعطائك خطأ أثناء التثبيت ، يمكنك فقط تنزيل ملف apk لهذا التطبيق وتثبيته على هاتفك.
abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads