Oppo F11 Pro بكاميرا ثلاثية مع كاميرا سيلفي 30 ميجابيكسل

oppo f11 pro
oppo f11 pro

مرة أخرى اعلنت شركة Oppo على الإنترنت لتقديم منتج Oppo F11 الجديد مع ميزات مبتكرة. نظرًا لكونه ترقية لـ Oppo F9 Pro الذي تم تقديمه قبل شهر ، فإن هذا الهاتف الذكي من Android لم يظهر بعد في عام 2018. لقد كان Oppo F9 Pro رائداً رائعاً مع النوتش الأمامي ، تصميم قطرة الماء ، عمر بطارية طويل الأمد وفلاش دعم الشحن. وبعد نجاحها ، فإن الشركة الصينية على وشك الكشف عن خليفها بالاسم Oppo F11 Pro. والميزة الرئيسية في هذا الهاتف الذكي الجديد هي كاميرا الصور الشخصية 30 ميجابيكسل التي ستخلق إحساساً في قطاع الهواتف الذكية. دعونا ننظر إلى مزيد من الشائعات على تاريخ الإصدار OPO F11 برو ، والمواصفات المزعومة ، والسعر.

موعد اطلاق الجهاز 

لا توجد معلومات رسمية حول موعد إصدار OPo F11 Pro. لكن الشائعات تشير إلى أن الإطلاق سيحدث إما بحلول نهاية عام 2018 أو في عام 2019. بغض النظر عن إطلاقه ، فمن المرجح أن يجعل مظهره مع إعداد الكاميرا الثلاثية ، تصميم قطرة الماء ودعم 5G.
oppo f11 pro
oppo f11 pro

أوبو F11 برو| oppo f11 pro المواصفات ، الشائعات ، أخبار ومفهوم الفيديو


من فيديو OPO F11 Pro المصور عبر الإنترنت ، من الواضح أن الهاتف الذكي المزعوم OppO يجب أن يتلقى شاشة Full HD بزاوية 6.4 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19: 9. سيتم تشغيله على أحدث إصدار من Android 9.0 مباشرة من العلبة وقد يحصل على ماسحة بصمات الأصابع داخل العرض. أما بالنسبة للكاميرا الخاصة به ، فيزعم أن الجهاز يحصل على وسمك أمامي 30 ميجابيكسل جنبا إلى جنب مع إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية كما هو الحال في Huawei P20 Pro. يتم محاذاة مستشعرات الكاميرا رأسياً وهي تشمل مستشعر أساسي 18 ميجابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر إضافي 2 ميجابيكسل. سيتم تشغيل الجهاز من خلال مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 710 مصحوبة بذاكرة 6GB / 8GB وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت / 128 جيجابايت. لذلك ، قد يختلف سعر Oppo F11 Pro في الإمارات العربية المتحدة وفقًا لمتغير التخزين. ويدعم الهاتف بطارية 4000mAh ويمكن شحنها بالكامل خلال 5 دقائق. وتشمل خيارات الاتصال الأخرى Wi-Fi ، بلوتوث v5.1 ، مقبس سماعة رأس 3.5 ملم ، micro USB و 5 G VoLTE.

سعر oppo f11 pro 

من المتوقع أن يبلغ سعر Oppo F11 Pro حوالي 1316 درهمًا إماراتيًا ، ومن المحتمل أن يتوفر في مظاهر جذابة مختلفة تشمل الأزرق والأسود والأحمر. بما أن شركة صينية لم تصدر أي شيء رسمي .

abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads