كاميرا نيكون D850 المراجعة والمواصفات الكاملة


على الرغم من أن الاتجاه الأخير مستهدف بشكل رئيسي على الكاميرا المرايا ، إلا أن الطلب على كاميرا DSLR لا ينتهي أبدًا. عندما نتحدث عن الإطار الكامل DSLR ، يُدعى أن كاميرا Nikon هي الخيار الشعبي والمهني المتوفر في السوق. استبدال شركة نيكون D810 البالغة من العمر ثلاث سنوات ، أعلنت الشركةعن نيكون D850 مع بعض التحسينات تستحق. هنا ، في هذا الدليل ، سوف نقوم بمراجعة نيكون D850 الذي يشرح كل شيء عن الكاميرا بما في ذلك مواصفات نيكون D850 والسعر. إنه أحدث كاميرا DSLR عالية الدقة كاملة الإطار مع مستشعر CMOS 46 ميجابيكسل. علاوة على ذلك ، يُزعم أنه واحد من أسرع كاميرات DSLR التصويرية المتاحة في السوق. مع نيكون D850 ، تمكنت الشركة من إرضاء جميع احتياجات التصوير التي يبحث عنها كل محترف. دعونا نلقي نظرة أخرى على هذه الكاميرا عالية الدقة الأكثر توقعًا.


نيكون D850 البناء والتصميم

كونها نيكون D810 السابقة ، قدمت نيكون أحدث كاميرا عالية الجودة مع الكثير من الترقيات الإضافية سواء من حيث المواصفات الداخلية والخارجية. على الرغم من أنه يبدو أنه يشارك نفس التصميم ، إلا أنه توجد بعض الاختلافات المهمة التي يجب أخذها في الاعتبار من حيث التصميم. لقد تم الآن تغيير بعض مواضع الأزرار إلى الطرف الأعلى ، حيث يتم إزاحة زر ISO إلى الجانب الأيمن ، مما يجعل من السهل ضبط إعدادات ISO. حتى زر الوضع يتم نقله إلى الجانب الأيسر. تجعل جودة البنية القوية لهذه الكاميرا الاحترافية خيارًا جيدًا للاستخدام العادي. إنها مبنية من هيكل سبيكة المغنيسيوم للحفاظ على القوة والصلابة المطلوبة. علاوة على ذلك ، فهي مختومة بالكامل مما يجعلها مقاومة للأتربة والأوساخ والرطوبة. مثل Sony Alpha A7 III ، حتى نيكون D850 لا يأتي مع فلاش منبثق ، لذلك يحتاج مستخدمو نيكون D850 إلى الاعتماد على أضواء السرعة الخارجية أو أي إضافات. حتى أن القبضة قد أعيدت صياغتها وأصبحت أعمق قليلاً حتى يمكن للأيدي الأكبر أن تتعامل معها بسهولة. كما تضمن القبضة أيضًا أن إصبع السبابة مستريح بشكل مريح على مصراع الكاميرا.
في الخلف ، يحتوي نيكون D850 على نفس القائمة العادية ، OK ، وزوم التشغيل وأزرار القفل. الآن ، يضيف زر Fn2 قابل للتخصيص يعمل بشكل جيد في تقييم الصور في التشغيل. يحافظ غطاء منفذ الطي الذكي على حماية مأخذ سماعة الرأس بشكل كامل. هناك حتى شاشة 3.2 بوصة LCD إمالة مع 2359k نقطة. فقط اضغط على الشاشة لتغيير الإعدادات على الفور أو حتى انتقاد عبر لمراجعة المعرض. إذا لزم الأمر ، يمكن للمستخدمين تعطيل ميزة الشاشة التي تعمل باللمس من خلال قائمة الإعدادات.

نيكون D850 الأداء وجودة الصورة

الميزة الأكثر جاذبية في كاميرا نيكون D850 هي مستشعر الضوء الخلفي 45.7 ميجابيكسل الذي يتميز بالقدرة على التقاط صور عالية الدقة. ومن المعروف أيضًا أن التقاط صور رائعة منخفضة الإضاءة مع تقليل الضوضاء. تمنح كاميرا Nikon المرونة للاختيار من بين مجموعة ISO 64-25600 التي يمكن تمديدها إلى ISO 102،400. هذا الخيار يجعل أداء التصوير في الإضاءة المنخفضة رائعًا. تتم معالجة الصور الموجودة في هذه الكاميرا من خلال معالج الصور Exceed 5 الجديد الذي يضمن وضوح الصورة بالإضافة إلى انخفاض مستوى الضجيج مع زيادة نطاق حساسية ISO. وقد شملت حتى نظام AF سريع مع 153 نقطة AF ، وهذا تحسن كبير على نيكون D810. يبدو أن التصوير باستخدام محدد المشهد هو خيار أسرع وأكثر ملاءمة عبر وضع العرض المباشر. وعلاوة على ذلك ، اكتسبت نيكون D850 الآن خيار مصراع الستار الأمامي الإلكتروني القابل للاستخدام والذي يمكن استخدامه مع أوضاع المصراع ، ووضع العرض المباشر ، ووضع النسخ المتطابق. للحصول على فوائد أفضل ، يُوصى بتشغيل تأخر التعريض عبر جميع أوضاع التصوير. أما بالنسبة لإمكانيات الفيديو ، فإن جهاز Nikon D850 هو الأول في سلسلة لالتقاط فيديو 4K من العرض الكامل للمستشعر. ويمكنه التقاط ما يصل إلى 60 بيكسل من الدقة 1080 ، بينما في وضع الحركة البطيئة ، يمكنه التقاط الفيديو بسرعة 120 إطار في الثانية. تحتوي حزمة نيكون D850 على بطارية EN-EL 15a التي تبلغ سعتها 1900 ميللي أمبير في الساعة. انها قادرة على اتخاذ ما يكفي من 1840 لقطات بسهولة. على العموم ، يمكن أن تستمر لمدة يومين كامل على الرغم من الاستخدام الكثيف. هذه هي واحدة من أطول كاميرات DSLR قيد التشغيل حولها.


نيكون D850 الحكم والسعر

اكتسب مستخدمو نيكون بعض التحسينات الإضافية بعد انتظار دام ثلاث سنوات. الخبر العظيم هو أن نيكون D850 لم يخيب المستخدمين سواء من حيث التصميم أو في الأداء. إنه شيء من الكلاسيكية الحديثة تقديم أكثر مما هو متوقع من كاميرا نيكون. بفضل مستشعر الإطار الكامل مقاس 45.7 ميجابيكسل والذي يكون جيدًا بشكل خاص في ظروف الإضاءة المنخفضة. مع الأخذ في الاعتبار جميع الميزات المضمنة ، يُطالب بـ Nikon D850 بكاميرا DSLR الأكثر تنوعًا المتوفرة في السوق. مزيج من السرعة والتركيز التلقائي ودقة فريدة من نوعها تماما مما يجعلها تضفي منافسة قوية على غيرها من الشركات المصنعة الشعبية. أما بالنسبة إلى سعر نيكون D850 ، فهو يبدأ من 13301 درهم إماراتي و $3,296.95 علي امازون . وعلى الرغم من ارتفاع السعر قليلاً ، إلا أنها كاميرا مذهلة بحق تتميز بمزيج مثالي من الدقة وجودة الصورة والسرعة والأداء. إنه اختيار حكيم لأولئك الذين يفضلون DSLR على الكاميرا بدون مرايا.




لا تنسى قراءة /سوني سايبر شوت RX100 V مراجعة | Sony Cyber-shot RX100 V Review

1 تعليقات

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads