المواصفات والميزات وتاريخ الإصدار والسعر Drone X Pro


أدى التحول التكنولوجي في السنوات القليلة الماضية إلى تحويل التصوير الرقمي والفيديو إلى مستوى جديد تمامًا. سواء كنت من محبي مشاهدة الفيديو الذي يأتي مع تسجيل فيديو مذهل بدقة 4K أو تصوير فوتوغرافي فائق التطور ليوفر تغطية مباشرة لأي حدث أو احتفال أو أحد الهواة الهواة الذين يخشون التقاط صور جوية بدون طيار بدافع الفضول والفوائد ، أصبحت كاميرات الطائرة بدون طيار quadcopter الاتجاه السائد لالتقاط الصور الفوتوغرافية الخلابة أو تصوير مشاهد جوية. فازت درونيكس برو ، التي فازت بالمنافسة التي أنشأتها شركة DJI Mavi Pro 2 ، بأكثر الطائرات تطوراً في عالم التصوير الثوري من أجل جعل علامتها الخاصة هي أفضل طائرة بدون طيار مع كاميرا في صناعة الإعلام بأدائها السلس وضوح الفيديو عالي الوضوح. لنلقِ نظرة على ميزات ومواصفات جيب Drone X Pro الساحر هذا لمعرفة المزيد عن كاميرا Quadcopter بدون طيار هذه


مميزات Drone X Pro

أعد تشكيل عرضك للتصوير الجوي ، لمساعدتك على الحصول على تسجيل فيديو عالي الوضوح بدقة 4K ، تم تصميم برنامج Drone x pro بدقة لتسهيل تجربة الطيران السلس والسهل أثناء التصوير. يحتوي جهاز Drone X المحمول على أجنحة خفيفة الوزن وقابلة للطي بسهولة مع أداء طيران عالي الطول للحصول على لقطات جوية واسعة أفضل حتى من الأماكن البعيدة لتوفير مقاطع فيديو عالية الدقة بسرعة 120 إطارًا في الثانية بينما يمكن التقاط لقطات سينمائية من خلال صور آسرة لما يصل إلى 12 ميغابكسل . هناك ميزة رئيسية أخرى لـ Drone X Pro ، والتي خلقت حماسًا كبيرًا في مراوحها في دبي ، وهي مستشعر Gravity الذي يساعدك على اكتشاف العوائق الجوية وغيرها من العوائق الأرضية لمساعدتك على إحداث تغيير في اتجاه الطيران حتى لا تصطدم بأي حاجز. يمكنك أيضا إعادة كل المفضلة لديك وإضافة تأثير الفاصل الزمني وتأثير فرط الفاصل على الفور. العيب الوحيد Drone X Pro على DJI Mavic 2 Pro هو أقل وقت طيران من منافسه الذي يتألف من 12 دقيقة تقريبًا بينما دي جي مافيك 2 برو 2 و DJI Mavic 2 Zoom لديه وقت تقريبي 31 دقيقة.
لقد كان برنامج Drone X Pro مذهلاً لمستخدميه بفضل تصميمه المدهش وأداءه السريع ، وهو أسرع طائرة بدون طيار سبق لك مشاهدتها حتى 12 متر في الثانية دون أن يفقد الإرسال حتى ثانية واحدة. تشتمل الكمية الرائعة من لقطات الكاميرا المدمجة على لقطات مختلفة للازدهار مثل لقطات مرتجلة أو لقطات من المنظر ، مع أفضل جودة متوفرة في اللقطات بعد النقر على أزرارها. يساعدك الأداء القوي لـ Drone X Pro على الخوض في نشوة الفن والأناقة دون التعرض لأي انقطاع صلب فيه.

سعر Drone X Pro في دبي 

إذا قارنت سعر هذا الطراز الذكي بدون طيار مع DJI Phantom 2 ، فقد كان Drone X pro بأسعار معقولة مقارنة مع سلسلة DJI مع قدرات تحوم لا تصدق تجعل وزنه أخف بكثير من أي منافس له. لطالما كانت الطائرة Drone X Pro أكثر طائرة متنقلة قابلة للطي تنوعا ومتوفرة بتكلفة تقارب 1459 درهم إماراتي.

تاريخ الاصدار Drone X Pro

تم تصميم "درون إكس برو" لتصبح أكثر الإضافات المذهلة في سوق الكاميرات التنافسية بدون طيار ، وهي متوفرة في جميع أنحاء العالم منذ منتصف عام 2018. ستتوفر قريباً الكاميرا المحمولة بدون طيار في دبي. وعلاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في البحث عن ملحقات الطائرات الأخرى بدون طيار ، يمكنك أيضًا تصفحها على موقع ويب AWOK الخاص بنا.
المصدر .
abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads