تحميل محاكي smart gaga أخف وافضل محاكي للأجهزة الضعيفة

محاكيات الأندرويد كثيرة ومتنوعة ، وأهم عامل يجعلك تقرر اي محاكي او برنامج ستقوم باستخدامه هو أداء المحاكي والسلاسة أثناء اللعب بكل تأكيد ، اليوم نقدم لك واحد من أفضل برامج محاكاة الاندرويد على الكمبيوتر ، ويعمل بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة ، محاكي smart gaga سمارت جاجا تم تطوير المحاكي من طرف شركة صغيرة تتكون من بعض الأفراد ، وتم طلاقة قرب بدايات عام 2019 ، حصل محاكي smart gaga علي شهرة كبيرة نظرا للميزات التي يقدمها والأداء الذي يقوم بتقديمه للاعبين ، وحاز على انتشار أكبر بعد دعمه للعبة pubg mobile ولعبة free fire ، ولهم شهرة كبيرة بين العرب ، حيث يمكنك المحاكي من تشغيل هذه الالعاب ولعبها علي الكمبيوتر والعديد من العاب وتطبيقات الاندرويد الأخري.
محاكي smart gaga


مميزات محاكي سمارت جاجا

  • يعمل علي الأجهزة الضعيفة
  • يمكنك تثبيت التطبيقات عبر سحبها وافلاتها داخل المحاكي
  • يدعم العاب الباتيل رويال وتخصيص ازرار اللعب
  • يمكنك من خلال تثبيت مستكشف ملفات داخل المحاكي مشاركة الملفات بينه وبين الكمبيوتر
  • سهولة التحكم في الالعاب
  • يمكن ان يعمل علي 1 جيجا رام
  • مجاني تماما

تحميل محاكي smart gaga

لتحميل المحاكي يجب ان تقوم بالتوجة الي الموقع الرسمي للمحاكي وتقوم بتحميله.


تحميل سمارت جاجا برابط مباشر

اذا دخلت علي الموقع الرسمي للمحاكي قد تجد ان الموقع لا يوفر لك روابط التحميل ، وهذا بسبب ان مطورين البرنامج حاليا يعملون علي تطوير البرنامج والموقع الخاص به واضافة مميزات جديدة ، يمكنك تحميل نسخة المحاكي عبر مديا فاير.


بعد تحميل البرنامج تقوم بتثبيته كأي برنامج عادي وتقوم بتشغيله.



وتنتظر الي ان يفتح معك ، سوف يأخذ بعض الوقت في أول مرة يفتح بها المحاكي ، اذا لم يفتح يمكنك اغلاقة وفتحة من جديد وبعدها سيعمل معك.


سوف يفتح معك في المرة الاولي بمقاسات هاتف يمكنك جعلة بهذا الشكل او تغير مقاسة عبر الدخول الي الأعداداة من الثلاث شرط في اعلي المحاكي واختيار المقاس الذي يناسبك ، من المفضل ان تختار 1280 في 720 سيكون مناسب معك في الالعاب.



ويتوفر المحاكي علي متجر بلاي مثبت وجاهز مع المحاكي يمكنك من خلالة تثبيت التطبيقات والالعاب وتشغيلها علي المحاكي بسهولة تامة.


ويمكنك من خلال المحاكي تخصيص ازرار اللعب واماكن الازرار واضافة الازرار بما يناسبك من أيقونة الكيبورد الموجودة في يمين المحاكي.

ازرار اللعب


وكلما كانت امكانيات جهازك وقوة المعالج أكبر سوف يعطيك المحاكي اداء افضل وجودة أوضح وسلاسة في اللعب.


ؤابط تحميل 

ES File Explorer


abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads