مراجعة Samsung Galaxy S24 Ultra

 

مراجعة Samsung Galaxy S24 Ultra
مراجعة Samsung Galaxy S24 Ultra

GALAXY S24 ULTRA: مراجعة لمدة دقيقتين

إذا قمت بعمل قائمة بكل ما تريده على أفضل هاتف يمكنك شراؤه، فستشير قائمتك إلى هاتف واحد: Galaxy S24 Ultra. من الواضح أن Samsung تعمل من نفس القائمة، وستسعد S24 Ultra المعجبين وعشاق التكنولوجيا على حد سواء. من نواح كثيرة، بما في ذلك بعض ما لم أتوقعه، يثبت Galaxy S24 Ultra أنه أفضل هاتف يمكنك شراؤه بأي سعر.
هل تريد أفضل عمر بطارية ؟ يتميز Galaxy S24 Ultra بأفضل أجهزة iPhone وكل هاتف Galaxy سابق ؛ يستمر أكثر من يوم مع الاستخدام المكثف.
هل تريد أفضل الكاميرات ؟ يلتقط Galaxy S24 Ultra صورًا أفضل من سابقته، بغض النظر عما تقوله ورقة المواصفات. يظل هاتف الكاميرا الأكثر تنوعًا لجميع أنواع الصور. قد يفضل أصدقاؤك الفنيون iPhone 15 Pro، لكنك ستلتقط لقطات أفضل لكل شيء إذا كان لديك Galaxy S24 Ultra.
ما الذي تحتاجه أيضاً ؟ إذا كنت تلعب الألعاب، فإن Galaxy S24 Ultra هو أحد أفضل هواتف الألعاب على الإطلاق. إنه يتفوق في الأداء على أفضل هواتف ألعاب Android، ويمكنه حتى التغلب على iPhone 15 Pro Max السريع.




إذا كنت تستخدم هاتفك للعمل، فإن جهاز Ultra S24 يتمتع بميزات احترافية لا يستطيع حتى Pro iPhone تجاوزها، مثل برنامج Samsung DeX الذي يحول هاتفك إلى جهاز كمبيوتر محمول حقيقي، مكتمل بالنوافذ ورصيف التطبيق.
سامسونج لا هوادة فيها. في سعيها لدفع Galaxy S24 Ultra إلى أبعد من أي هاتف جاء من قبل، نجح في الغالب. ومع ذلك، أكثر من أي وقت مضى، من الواضح ما هو مفقود: الأناقة والبساطة.
يعد Galaxy S24 Ultra أفضل هاتف يمكنك شراؤه بجميع الطرق التي يجب أن تكون مهمة. إنه أيضًا تتويج لأسوأ غرائز سامسونج. وعلى الرغم من أن المعجبين لن يمانعوا في المعاناة من تطورات Samsung، فإن هذا الهاتف لن يفوز بأي محول من المنافسة.
برنامج Samsung في حالة من الفوضى. إنها مستنقع من الإعدادات والميزات المخفية والخيارات غير المجدية التي تعصف بالواجهة. إنه مزيج من الميزات التي كانت قديمة قبل خمس سنوات، ولكن لم يتم تحديثها أو التخلي عنها منذ ذلك الحين.
مقابل كل ميزة جديدة تضيف Samsung لإثارة المشترين، فإنها تستغرق خطوتين إلى الوراء، وتخفي هذه الميزات أسفل المزيد من قوائم الإعدادات وطبقات الخيارات. إذا كنت تتوقع العثور على ميزات ذكاء اصطناعي جديدة على Galaxy S24 Ultra، فلن تشعر بخيبة أمل، طالما أنك على استعداد للنظر بعمق ثلاث طبقات في تطبيق الإعدادات.
ربما تكون Samsung قد أهدرت أيضًا أدائها القصير في ميزات الذكاء الاصطناعي الخيالية التي لا تعمل بشكل جيد، أو ليست مفيدة على الإطلاق. حتى إذا وجدت ميزة ترجمة اللغة سحرية، فستجد أيضًا زرًا عديم الفائدة للذكاء الاصطناعي سيصلح ملاحظات Samsung الخاصة بك (من يستخدم هذه ؟)، أو يقدم تلخيصًا غير دقيق لصفحة الويب التي تقرأها (جي، شكرًا).
الأسوأ من ذلك كله، أن ميزات الذكاء الاصطناعي هذه تضيف تأخيرًا. بينما تتجول بسرعة حول Galaxy الجديد بأسرع مقطع على الإطلاق، فإن ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة هذه هي مطبات السرعة على الطريق السريع، والنتائج موضع ترحيب. آمل أن تأتي تطورات الذكاء الاصطناعي المفيدة، لكننا نعاني الآن من خلال الكثير من الأدلة على المفهوم، وهو فقط يبطئ هذا الهاتف السريع.
المحصلة النهائية لـ Galaxy S24 Ultra لا تزال عالية جدًا في السماء. هذا الهاتف هو أفضل ما يمكنك شراؤه، وكل إحباط البرامج وميزات الذكاء الاصطناعي عديمة الفائدة لن يمنعني من تقدير عمر البطارية في عطلة نهاية الأسبوع، والكاميرات الثابتة، وقلم S Pen الذي لا نهاية له.



هذا هو الهاتف الذي أستخدمه بدلاً من الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بي، لأنه أكثر قوة وملاءمة عندما أحتاج إلى إنجاز العمل. هذا هو الهاتف الذي أعرضه عندما أريد أن يرى الناس التكنولوجيا القادمة في المستقبل القريب. هذا هو الهاتف الذي أحمله عندما أريد أن أحمله بجانب لا شيء، لكن ما زلت أفعل كل شيء.
أتمنى أن يكون استخدام Galaxy S24 Ultra أسهل بكثير، وربما يمكن للذكاء الاصطناعي حل مشاكل قابلية استخدام Samsung في المستقبل. أعتقد أن Samsung بحاجة إلى حساب قبل حدوث ذلك. لا يعد iPhone 15 Pro مع iOS 17 أبسط فحسب، بل إنه أكثر متعة واجتماعية، مع ميزات رائعة مثل Name Drop و Check In التي تجعل مستخدمي iPhone فخورين بالمشاركة بين أصدقاء iPhone.
لا يبدو أن Samsung تهتم بذلك، لكن يجب أن تفعل ذلك. لقد أصبحت مشاكل البرامج سيئة بما يكفي لدرجة أنني لن أبقى لفترة أطول. الأجهزة رائعة بالفعل، وتستمر بطريقة ما في التحسن. حان الوقت الآن لشركة Samsung للتركيز على استخدام الهواتف، بدلاً من مجرد بنائها.

GALAXY S24 ULTRA: السعر والقيمة


  • يكلف 100 دولار أكثر من Galaxy S23 Ultra العام الماضي
  • سبع سنوات من تحديثات نظام التشغيل يمكن أن تحسن القيمة
  • التجارة في الصفقات وعروض الإطلاق ليست جيدة مثل العام الماضي
يعد Samsung Galaxy S24 Ultra أغلى عند الإطلاق من Ultra العام الماضي، وسيؤذي الاختلاف أكثر. كان Galaxy S23 Ultra مليئًا بالفعل بالميزات، ولا يوجد شيء كبير وجديد في Galaxy S24 Ultra. لقد تحسنت قليلاً من نواح كثيرة.

يمكن أن تأتي القيمة الحقيقية على الطريق، وذلك بفضل وعد Samsung بتقديم سبع سنوات من تحديثات Android والأمان الرئيسية. لم يسمع بهذا الطول من الدعم طويل الأجل في العام الماضي فقط، ولكن لدينا الآن سبع سنوات من الدعم لأفضل هواتف Android، مع تخلف Apple عن تقديم خمس سنوات فقط من الدعم.

يمكن أن تعد Samsung بلا هوادة، ولكن حتى نصل إلى السنة السابعة، لن نعرف ما إذا كانت ستقدم حقًا. لقد أوفت Apple حرفيًا بهذا الوعد طويل المدى عشرات المرات بالفعل عبر مجموعة واسعة من أجهزة iPhone. Google و Samsung - ليس مرة واحدة.

هناك بالفعل سبب للشك. تم دفن أحدث شروط خدمة من Samsung، وهو إشعار بأن القائمة الحالية لميزات الذكاء الاصطناعي قد تظل مجانية لفترة محدودة فقط. بصراحة، ليس لدينا أي فكرة عما يعنيه ذلك ومن السابق لأوانه التكهن. لكن هذا غريب، بطريقة يبدو أن Samsung تبني أبوابًا خلفية قانونية لإبعاد ابن عرس عن التوقعات. آبل لا تفعل ذلك. فقط الوقت سيحدد ما إذا كانت Samsung صامدة.

لقد اشتريت Galaxy S23 Ultra العام الماضي، واستبدلت Galaxy S21 Ultra مقابل ذلك، وأنا حزين للإبلاغ عن أن التجارة في الصفقات والخصومات عند الإطلاق ليست مغرية كما كانت قبل عام.

إذا كنت تتداول من طراز العام الماضي، فتوقع أن تدفع المئات فوق قيمة تجارتك. ما زلت أقول إن الأمر يستحق القفزة، هذه المرة فقط. سيتم استبعاد الهواتف القديمة من أحدث ميزات الذكاء الاصطناعي أكثر فأكثر مع كل تحديث. هذا يعني أن القيم يمكن أن تنخفض في المرة الأولى التي تقدم فيها Samsung أخبارًا سيئة وتسقط مقصلة الميزات على Galaxy S22 Ultra، أو شيء أحدث.

هل هذا الهاتف يستحق مثل هذا الثمن الباهظ ؟ إذا كنت تطرح هذا السؤال، فأنت تقرأ المراجعة الخاطئة. تريد Galaxy S24 Plus، والذي ربما يستحق ذلك. هذا هو الترا. هذا هو الهاتف المتطرف ؛ الذي يفعل ما لا يستطيع أي هاتف آخر فعله. لا يمكنك وضع سعر عادي على Ultra. إنه غير مناسب.

تسعير Galaxy S24 Ultra عند الإطلاق

StorageUS PriceUK PriceAU Price
256GB$1,299.99£1,249AU$2,199
512GB$1,419.99£1,349AU$2,399
1TB$1,659.99``£1,549AU$2,799


GALAXY S24 استعراض فائق: المواصفات والمعايير



في اختباراتنا المعيارية لمختبرات المستقبل في Galaxy S24 Ultra، حدث شيء مذهل. لقد تغلب على جهاز iPhone الأفضل أداءً: iPhone 15 Pro. في كل اختبار قياسي تقريبًا أجريناه، سجل Galaxy S24 Ultra أعلى. في الاختبارات متعددة النواة، واختبارات تقديم الرسومات، واختبارات البطارية المتهالكة، والعديد من الاختبارات الأخرى، تغلب Galaxy S24 Ultra على iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max.

لم يكن Galaxy S23 Ultra العام الماضي قادرًا على تجاوز Apple iPhone 14 Pro Max، وقد مر بعض الوقت منذ أن حقق جهاز Android فوزًا مدويًا في الاختبار القياسي عبر الأنظمة الأساسية.

ومع ذلك، لا أستخدم الدرجات القياسية في درجة المراجعة النهائية، وأذكر فقط الدرجات من باب الفضول الموضوعي، وليس لأن المعايير يجب أن تكون جزءًا من قرار الشراء.

Dimensions:162.3 x 79.0 x 8.6mm
Weight:232g
Screen:6.8-inch Dynamic AMOLED 2X, 2,600-nit peak brightness
Resolution:QHD+
Refresh rate:1Hz-120Hz variable
CPU:Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 for Galaxy
RAM:12GB
Storage:256GB / 512GB / 1TB
OS; Expected Upgrades:Android 14 / One UI 6; 7 years of upgrades
Rear Cameras:200MP f/1.7 wide, 12MP f/2.2 ultra-wide, 50MP f/3.4 periscope (5x), 10MP f/2.4 telephoto (3x)
Front Camera:12MP f/2.2
Battery:5,000mAh
Charging:45W wired, 15W wireless
Colors:Titanium Violet, Titanium Gray, Titanium Black, Titanium Yellow, Titanium Blue, Titanium Green, and Titanium Orange



abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads