أمازون ستوقف قبول بطاقات ائتمان visa من بداية شهر يناير المقبل


قالت أمازون ستتوقف عن قبول بطاقات ائتمان Visa للمدفوعات في المملكة المتحدة اعتبارًا من يناير. قالت أمازون إن تكاليف معالجة المدفوعات على البطاقات جعلت دعمها باهظ التكلفة. ستستمر Amazon في قبول المدفوعات على بطاقات الخصم Visa وكذلك بطاقات الائتمان من الشركات الأخرى ، مثل Mastercard و American Express. قالت أمازون في رسالة بريد إلكتروني للعملاء ، إن القواعد الجديدة ستبدأ من 19 يناير. قال عملاق الإنترنت إن التقدم التكنولوجي يجب أن يقلل رسوم معالجة المدفوعات ، لكنه اشتكى من أنها في الواقع تتزايد.

وقالت الشركة في بيان: "لا تزال تكلفة قبول مدفوعات البطاقات تشكل عقبة أمام الشركات التي تسعى جاهدة لتوفير أفضل الأسعار للعملاء".

يجب أن تنخفض هذه التكاليف بمرور الوقت مع التقدم التكنولوجي ، لكنها بدلاً من ذلك تستمر في الارتفاع أو حتى الارتفاع.


"نتيجة لاستمرار تكلفة مدفوعات Visa العالية ، نأسف لأن Amazon.co.uk لن يقبل بطاقات ائتمان Visa الصادرة في المملكة المتحدة اعتبارًا من 19 يناير 2022.


"مع التغير السريع في مشهد المدفوعات في جميع أنحاء العالم ، سنواصل الابتكار نيابة عن العملاء لإضافة خيارات دفع أسرع وأرخص وأكثر شمولاً إلى متاجرنا في جميع أنحاء العالم والترويج لها."


قال متحدث باسم Visa إن الشركة أصيبت بخيبة أمل وتأمل في حل الموقف قبل دخول الموعد النهائي حيز التنفيذ.


قالت الشركة: "يمكن للمتسوقين في المملكة المتحدة استخدام بطاقات الخصم والائتمان Visa الخاصة بهم في Amazon UK اليوم وطوال موسم العطلات".


"نشعر بخيبة أمل كبيرة لأن أمازون تهدد بتقييد اختيار المستهلك في المستقبل. عندما يكون اختيار المستهلك محدودًا ، لا أحد يربح."لدينا علاقة طويلة الأمد مع أمازون ، ونواصل العمل من أجل التوصل إلى حل حتى يتمكن حاملو بطاقاتنا من استخدام بطاقات ائتمان Visa المفضلة لديهم في أمازون المملكة المتحدة دون قيود تفرضها أمازون في يناير 2022."

abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads