كيفية الحصول على ميزات كاميرا Pixel 4 على هواتف Android الذكية الأخرى


لطالما كانت تشكيلة Google Pixel معيارًا لكاميرات الهواتف الذكية. ومع إطلاق Pixel 4 ، عززت Google التجربة مع إضافة العديد من الميزات الرائعة الجديدة. ومع ذلك ، هل ترغب في الحصول على تلك الموجودة على جهازك؟ حسنًا ، إليك دليل بسيط حول كيفية الحصول على ميزات كاميرا Pixel 4 على هواتف Android الذكية الأخرى.



احصل على ميزات كاميرا Pixel 4 على هواتف Android الأخرى

يوفر Google Pixel 4 مجموعة من أوضاع الكاميرا الجديدة إلى الطاولة. ونظرًا لأن معظمها يأتي من البرامج والذكاء الاصطناعي ، فقد تمكنت Google من طرح الكثير من هذه الميزات الجديدة الرائعة على هواتف Pixel الأقدم.
بالنسبة للمبتدئين ، هناك وضع Night Sight محسّن ، مصحوبًا بوضع تصوير فلكي يسمح لك بالتقاط صور أكثر إشراقًا وضوحًا لسماء الليل للحصول على صور محسّنة للنجوم والقمر والمجرات. على الرغم من أن هذه الميزات متاحة بسهولة لسلسلة Pixel ، إلا أن الحصول عليها على هواتف أخرى أمر صعب للغاية.
بإذن من المطور cstark27 ، لدينا الآن أحدث إصدار من Google Camera 7.2 mod ، يتم نقله من Pixel 4 ، والذي يجب أن يعمل على معظم أجهزة Android الأخرى في السوق. ومع ذلك ، لاحظ أنه مستهدف في الأجهزة التي تعمل بنظام Android 10 أو إصدار أحدث وقد لا تعمل على إصدارات Android الأقدم. ونظرًا لأن Pixel 4 مدعوم من Qualcomm Snapdragon 855 Chip ، فيجب أن يشغل هاتفك معالج Qualcomm مشابهًا حتى يعمل المنفذ.

خطوات تثبيت Pixel 4 GCam mod على هاتف Android الخاص بك:

1] ابحث عن أحدث إصدار من GCam Mod 7.2 أو أعلى (إن وجد) لجهازك. على الرغم من أننا نوصي بالحصول على الطراز الذي تم تصميمه خصيصًا لطراز هاتفك ، فيما يلي قائمة بتعديلات كاميرا Pixel 4 المتاحة حاليًا.

 2] قم بتنزيل أحدث إصدار وتثبيته على هاتفك (يمكنك تجربة عمليات إنشاء متعددة من مستودع التنزيل). اسمح للمتصفح بتثبيت التطبيقات من مصادر الجهات الخارجية إذا طُلب منك ذلك.

3] بمجرد التثبيت ، افتح التطبيق ومنح الأذونات اللازمة ، بما في ذلك التخزين والكاميرا والميكروفون وأكثر من ذلك.

4] الآن ، سيتعين عليك تمكين الميزات التي تريدها من إعدادات الكاميرا يدويًا. لفتح الإعدادات ، ما عليك سوى الضغط باستمرار على اختصار تبديل الكاميرا بجوار زر الغالق.




5] الآن ، حدد إعدادات PX Mod ، وقم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى إعدادات Astrophotography ، وتمكينها. هذا هو. ستحصل الآن على زرين مختلفين عندما تكون في وضع Night Sight - أحدهما للدخول يدويًا إلى وضع Astrophotography والآخر لتمكين وضع Light Painting.


اعتبارًا من الآن ، تعد الميزات الأخرى مثل Dual Exposure و Live HDR + حصرية لمجموعة Pixel 4 ولم تصل بعد إلى الأجهزة الأخرى. رغم ذلك ، استمر في التحقق من الرابط الرئيسي للإصدارات المحدثة.
كان هذا دليلًا بسيطًا عن كيفية الحصول على ميزات كاميرا Pixel 4 على الأجهزة الأخرى. بالمناسبة ، هل تمكنت من تثبيت Pixel 4 GCam mod على جهازك؟ أخبرنا في التعليقات أدناه باسم طراز هاتفك. أيضا ، لا تتردد في الوصول إلينا في حالة وجود أي شكوك أو استفسارات.


واخيرا لا تنسى دعمنا 

abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads