ColorOS 7 نصائح للحصول على أفضل تجربة على ممن لهم الهاتف oppo

تم الإعلان عن ColorOS 7 من قِبل Oppo وهناك عدد قليل من الهواتف الذكية التي تحصل على إصدار بيتا من نظام التشغيل. هناك مجموعة من الميزات الجديدة التي ستحصل عليها في ColorOS 7 من Oppo. إذا لم يكن هاتفك قد حصل على التحديث بعد ذلك في غضون ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على هذه النصائح والحيل الرائعة حول ColorOS 7.

تخصيص شكل الرموز



يعتمد ColorOS 7 على نظام Android 10 ويتم اعتماد جميع ميزات التخصيص بواسطة النظام. استخدم Oppo هذه الميزة من Android 10 وأضف تخصيص التخصيص في قائمة الإعدادات. يمكنك الانتقال إلى إعدادات الشاشة الرئيسية وستجد خيار نمط الرمز. ستجد في الداخل مجموعة من الخيارات لتغيير شكل الرموز وحجمها ومظهرها.

خلفيات ديناميكية فى ColorOS 7

يحتوي ColorOS 7 على خلفيات جديدة بما في ذلك بعض خلفيات حية جديدة تستجيب لتفاعلك مع الهاتف. هناك حوالي خمس خلفيات خلفية ديناميكية تبدو رائعة إذا كان هاتفك به شاشة AMOLED. هذه الخلفيات مضمّنة في ColorOS 7 ، وليس عليك تنزيلها من متجر Theme Store. اذهبوا إلى اختيار ورق الحائط في قائمة الإعدادات.

تحرير مقاطع الفيديو أثناء التنقل









يأتي ColorOS 7 مع تطبيق SoLoop لتحرير الفيديو وهو تطبيق صغير لتحرير الفيديو مما يجعل تحرير الفيديو أمرًا سهلاً وممتعًا. يمكنك جعل مقاطع الفيديو ممتعة باستخدام الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام القوالب المتوفرة. شارك مقاطع الفيديو هذه على تطبيقات الوسائط الاجتماعية لمفاجأة أصدقائك وعائلتك. يتم توفير تطبيق SoLoop في درج التطبيق وستحصل على برنامج تعليمي رائع عند استخدامه لأول مرة.

الحفاظ على الملفات الخاصة بك


قام Oppo بإنشاء إعداد Safe Safe حيث يمكنك الاحتفاظ بجميع ملفاتك المهمة حتى لا يتمكن أي شخص من رؤيتها. سيتم قفل البيانات ويمكنك الوصول إليها في أي وقت باستخدام بصمة إصبعك. لإعداد الخزنة الخاصة لأول مرة ، انتقل إلى الإعدادات> بصمة ، وجه وكلمة مرور> كلمة مرور الخصوصية> أدخل كلمة المرور> خزنة خاصة. هناك سوف تكون قادرة على وضع الملفات الخاصة بك.

قفل التطبيقات 












ضمن إعدادات كلمة مرور الخصوصية ، ستجد أيضًا ميزة قفل التطبيقات حيث يمكنك قفل تطبيقاتك باستخدام كلمة مرور. كل ما عليك القيام به هو الانتقال إلى خيار قفل التطبيقات ، وحدد التطبيقات التي تريد قفلها من القائمة المقدمة ، ثم انقر فوق تمكين التحقق من كلمة المرور. بمجرد تمكينه ، سيكون هناك خيار جديد يظهر أدناه لإخفاء رمز التطبيق بالكامل من الهاتف. ثم عليك إنشاء رمز مرور للدخول والذي تحتاج إلى إدخاله في لوحة الاتصال للوصول إلى التطبيقات المخفية.



نقل بيانات الهاتف إلى جهاز جديد







أضاف Oppo ميزة استنساخ الهاتف في ColorOS 7 والتي تتيح لك ترحيل البيانات من هاتفك إلى هاتف آخر. تتيح لك هذه الميزة استنساخ جميع بياناتك دون استخدام أي دونجل أو كابل بيانات. يضمن Oppo أن البيانات التي تقوم بترحيلها سيتم تشفيرها بحيث لا داعي للقلق بشأن سرقة البيانات.

اختصارات في أي مكان| Shortcuts anywhere








يحتوي ColorOS دائمًا على شريط جانبي حتى تتمكن من وضع بعض الاختصارات هناك والوصول إليها في أي مكان على واجهة المستخدم. في ColorOS 7 ، أعادت Oppo تصميم الشريط الجانبي بواجهة مستخدم جديدة وميزات جديدة. يمكنك الحصول على لقطة شاشة وتسجيل شاشة مختصرة للإعلان الموجود أسفلها ، ويمكنك إضافة المزيد من اختصارات التطبيقات للوصول إليها في أي مكان تريد.


المساعد الذكى ColorOS 7







يحتوي ColorOS 7 على مساعد ذكي على الشاشة الرئيسية ، ويمكنك الوصول إليه من خلال التمرير السريع على الشاشة الرئيسية مباشرةً. تحتوي صفحة المساعد على كل التفاصيل التي تحتاج إليها لبدء يومك مثل الطقس والأخبار وأحداث التقويم. يمكنك أيضًا تخصيص الصفحة وفقًا لاحتياجاتك. يمكنك حتى الحصول على معلومات خطواتك على الصفحة التي تستخدم مستشعر عداد الخطوات في هاتفك. 



الوضع اليلى فى ColorOS 7 




يأتي ColorOS 7 مع الوضع المظلم على مستوى نظام Android 10 والذي يؤدي إلى تحويل واجهة المستخدم إلى الظلام. هذا يجعل الهاتف الذكي يضع ضغطًا أقل على العينين عند قراءة بعض النصوص في بيئة مظلمة. يمكنك تمكين Dark Mode من قائمة الإعدادات السريعة ، ما عليك سوى سحب تنزيل درج الإشعارات مرتين والنقر فوق تبديل الوضع المظلم. يمكنك أيضًا جدولة الوضع المظلم بحيث يمكنه تشغيل نفسه في الوقت المطلوب.


وضع القيادة الذكية فى ColorOS 7




 

القيادة الذكية هي الميزة الجديدة التي أضافها Oppo إلى ColorOS 7 والتي تتيح وضع التركيز على القيادة. هذا يجعل القيادة أكثر أمانًا لأنك لن تحصل على أي إشعارات تشتيت انتباهك أثناء القيادة. يمكنك أيضًا تمكين القيادة الذكية من الإعدادات بطريقة مجدولة حتى يمكن تشغيلها تلقائيًا.

 الخاتمة 

هذه الميزات تجعل ColorOS 7 فريدة من نوعها من واجهات المستخدم المخصصة الأخرى من العلامات التجارية الأخرى. يمكنك الحصول على بعض الميزات الحصرية التي لن تجدها على أي نظام تشغيل للهاتف الذكي مثل ميزة Oppo Relax و Safe للقيادة.
abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads