إطلاق Realme True Wireless Earbuds في 17 ديسمبر


أعلنت شركة Realme أخيرًا عن موعد إطلاقها الكبير المقبل في الهند. ستطلق الشركة Realme XT 730G و Realme True Wireless Earbuds في الهند في 17 ديسمبر. في دعوة تم إرسالها إلى وسائل الاعلام ، أكدت Realme الأمر ذاته.

عند إطلاق هاتف Realme X2 Pro الذكي في الهند في نوفمبر ، قامت الشركة بأطلاق سماعات الأذن اللاسلكية. أيضًا ، استحوذت الشركة على Realme XT 730G مرة أخرى في سبتمبر عند إطلاق Realme XT.

Realme True Wireless Earbuds


نشرت Realme دعابة جديدة لسماعات الأذن على Twitter. يمكن رؤية كبار المديرين التنفيذيين في الشركة وهم يرتدون سماعات الأذن هذه باللون الأصفر والأسود والأبيض ويأتي اللون الأصفر مع العلامة التجارية للشركة.
استنادًا إلى ملصق الدعوة والصور الأخرى المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي ، قد تأتي سماعات Realme اللاسلكية الحقيقية أيضًا مع حقيبة شحن. سيكون هذا مشابهًا لكيفية تقديم الآخرين لسماعات الأذن الخاصة بهم. ومن المثير للاهتمام ، أن سماعات الأذن ، وكذلك الحالة ، تبدو مثل Apple AirPods.


جهاز Realme XT 730G


تكشف دعوة Realme أيضًا عن أنها ستطلق برنامجًا جديدًا "متوسط ​​المستوى" من خلال معالج 730G. سيكون هذا Realme XT وقد أكدت الشركة ذلك مرة أخرى في سبتمبر في حدث إطلاق Realme XT الأصلي. أيضا ، تم تقديمه في الصين باسم Realme X2.

ستحتوي Realme XT 730G الجديدة في الغالب على نفس الميزات الأصلية مثل شاشة FHD + Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة وكاميرا رباعية الدفع 64 ميجابكسل في الخلف. هذه المرة سيتم ترقية المعالج إلى 730G. أيضًا ، ستأتي بكاميرا 32 ميجابكسل في المقدمة ، بدلاً من كاميرا 16 ميجابيكسل على XT. أخيرًا ، سوف يأتي مع شحن سريع 30W بدلاً من 20W في XT. جميع الميزات الأخرى بما في ذلك التصميم من المتوقع أن تكون هي نفسها.
abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads