مواصفات هاتف شاومي ريدمي x الجديد redmi x

x redmi
إنتشرت في الاونة الأخيرة الكثير من التسريبات أن شركة شاومي ستدخل عام 2019 بمجموعة من الهواتف الرائدة, وهاهي التسريبات حول هاتف جديد بإسم ريدمي x وياتي redmi x بعد إعلان ثلاثة هواتف جديدة وهي ريدمي نوت 7 وريدمي 7 برو والهاتف في الفئة الإقتصادية ريدمي غو, واتت هذه التسريبات بعد تسريبات لصور هاتف شاومي مي 9  .

هاتف شاومي ريدمي اكس ( Redmi X )

وفقا لبعض التسريبات التي كشفت عن مواصفات ريدمي x القادم سنستعرضها معكم , بعد الإعلان عن ريدمي 7 من الممكن أن لايختلاف redmi x كثيرا عنه , سيتم ترقية المعالج إلى سنابدراغون 710 بدلا من سنابدراغون المستخدم في ريدمي نوت 7 وكما سياتي بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل من سوني , اما المفاجئة الأكبر التي كشفت عنها التسريبات وهي إستخدام الماسح الضوئي لبصمات الأصابع مدموجة مع الشاشة وهذا يأكد أن الشاشة ستاتي من نوع اموليد Amoled.
كما أن بعض الصور التي تم تداولها أظهرت وجود شاشة كاملة مع وجود تقب داخل الشاشة نفسها يتضمن الكاميرا الأمامية, وهو ما سيكون تقدماً ثورياً لشاومي.
أما بالنسبة لباقي المواصفات فلم تكشف التسريبات أي منها في إنتظار إعلان الشركة عن المواصفات الباقية , ولاكن للنظر لما عدودتنا عليه شاومي في السنوات الأخيرة فأعتقد أن الهاتف سيأتي في الفئة المتوسطة وليست الفئة الرائدة , وذلك لأن الشركة أطلقت العديد من الهواتف الرائدة بأسعار منخفضة في العام الماضي , وإستحدثت بعض الفئات الجديدة مثل فئة بوكو والسلسلة القدية المشهورة MI , كما أنها أعلنت عن ريدمي كشركة فرعية وهواتف ريدمي لطالما كانت هي نقطة قوة الشركة .
يعتقد البعض أن ريدمي x  ماهو إلا النسخة العالمية التي كشفت عنها الشركة وهو ريدمي نوت 7 برو , ولاكن الكثير من المعلومات كشفت أن ستكون هناك سلسلة x جديدة ستتبع شاومي وستكون منافسة في الفئة المتوسطة .

موعد إعلان عن هاتف شاومي redmi x الجديد

ستبقى كل التسريبات والأخبار المتعلقة بالهاتف عبارة عن شائعات حتى 15 فبراير القادم موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف , ولم يتم الإعلان عن سعر الهاتف بعد ولاكن بحسب المصادر أن الهاتف سيتوفر بسعر من 150 دولار أمريكي إلى 240 دولار أمريكي , سننتظر الإعلان عن هذا الهاتف قريبا ونتمنى أن تضيف الشركة مميزات أخرى على هاتف ريدمي اكس.

موعد إعلان عن هاتف شاومي redmi x الجديد
تابع موقعنا على صفحة الفيسبوك  ليصلك كل جديدنا . , وتشاركنا اراءك حول كل مانقدمه من أخبار ومراجعات لشركة شاومي.
abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads