كل ما تريد ان تعرفه عن Apple IOS 13 !

في حين أن جميع الأنظار تتجه نحو أجهزة iPhones القادمة من Apple ، فمن المرجح أنه قبل إطلاقها ، يمكننا على الأرجح رؤية نظام التشغيل الجديد من Apple والذي يُزعم أنه Apple iOS 13. هناك بالفعل عدة شائعات Apple iOS 13 قبل إطلاق. على الرغم من مرور ثلاثة أشهر فقط على ظهور نظام التشغيل iOS 12 في الأجهزة المحمولة ، إلا أننا قد نجد العديد من المستخدمين ينتظرون بفارغ الصبر نظام التشغيل المحمول من Apple. وقد شوهد على الإنترنت مع العديد من الميزات المشاعة. تم إصدار نظام التشغيل iOS 12 السابق مع التركيز الرئيسي على إصلاحات الأخطاء ، ويقال إن نظام التشغيل المحمول المستقبلي يركز بشكل أساسي على تضمين الميزات المتقدمة والمثيرة التي يقال إنها تتأخر من قبل شركة Cupertino. هنا ، سنناقش المزيد من تاريخ إصدار Apple iOS 13 وميزات الشائعات التي سمعناها حتى الآن.

موعد اصدار Apple iOS 13

يمكننا العثور على العديد من أجهزة iPhone و iPad في الأعمال. ولكن ماذا يمكن أن يكون نظام التشغيل الذي يمكن أن تعمل عليه أجهزة Apple المستقبلية؟ لقد رصدت المنافذ الإخبارية بالفعل Apple iOS 13. صحيح أن شركة Cupertino لن تعلن عن نظام تشغيل الهاتف المحمول الجديد حتى WWDC 2019 الذي سيعقد في يونيو. وقبل إطلاقه ، سوف يمر بالتأكيد بمرحلة الاختبار التجريبي وسيتم طرحه للجمهور بحلول سبتمبر 2019. هذا هو النمط الذي تتبعه الشركة في السنوات القليلة الماضية. يمكننا أيضًا اكتشاف فيديو مفهوم Apple iOS 13 مع بعض التغييرات المثيرة التي يتوقع المستخدمون رؤيتها في نظام التشغيل القادم. بالتأكيد ، سيحب المستخدمون التغييرات عندما يتعلق الأمر بالواقع. فقد تم تحسين تعدد المهام على أجهزة iPad ، والقدرة على تشغيل تطبيقات متعددة جنبًا إلى جنب ، وتطبيقات تقسيم الشاشة والمزيد. أيضا ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى قفل تطبيقات معينة من أجل ضمان الخصوصية والأمان.

مميزات Apple iOS 13

مع التركيز الرئيسي على Apple iPad ، يزعم أن نظام Apple المحمول القادم سيحمل كل القدرة على العمل مع نوافذ متعددة. كان نظام التشغيل iOS 11 يدور حول أجهزة iPad ، وكان التركيز الأساسي على نظام التشغيل iOS 12 على أجهزة Apple iPhones. سنحصل في العام القادم على نظام تشغيل جديد للهواتف المحمولة مع التركيز على iPad. يمكننا أن نتوقع إعادة تصميم الشاشة الرئيسية مع مراعاة جميع المساحة غير المستخدمة على الأجهزة. من المحتمل أن يتم تسمية هذه الشاشة الرئيسية الجديدة باسم "Springboard". وتزعم الشائعات أيضًا أن نظام التشغيل يفضل تحسينات قلم  Apple ، رغم أنه غير واضح تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يقال إن شركة Cupertino تعمل في مشروع خاص يسمى Project Marzipan من أجل توحيد واجهات برمجة التطبيقات لنظام التشغيل المختلفة. يسمح ذلك للمطورين بإنشاء تطبيق يعمل عبر أجهزة iPhones و iPad وحتى على أجهزة Mac. ومن المثير للاهتمام ، أن إشارات Apple iOS 13 تشير أيضًا إلى أطنان الرموز التعبيرية الجديدة. تعتبر Apple عضوًا في Emoji Consortium ، ولن يكون مفاجئًا الحصول على جميع الرموز الجديدة كجزء من ميزات Apple iOS 13. علاوة على ذلك ، تتطلع Apple إلى الارتقاء بالسيري في نظام التشغيل iOS 12. وهي تحاول جعله أكثر فائدة من خلال تخصيص المزيد من العبارات السيرية التي يمكنها تنفيذ سلسلة من الإجراءات. لقد رأينا العديد من أوجه القصور التي تجعل Siri متأخرًا عن مساعد Google و Alexa. لذا ، من المرجح أن تركز الشركة على جميع أوجه القصور هذه وأن تجعلها تتمتع بتعرف أفضل على الصوت ، مع أوقات استجابة أسرع. سوف تكون قادرة بما يكفي لتقديم إجابات دقيقة لمجموعة أوسع من الأسئلة.
وفقًا لتقرير بلومبرغ ، فإن البرنامج الجديد الذي يعمل مع الرمز "Yukon" سيؤدي إلى ترقيات هائلة إلى تطبيق الملفات ، بل ويعطي إمكانات محسّنة متعددة المهام. ليس هناك شك في أن آبل آي أو إس 12 كان خياراً رائعاً في العام الماضي ، لكنه في نفس الوقت ممل. في نظام التشغيل iOS 12 ، ركزت شركة Cupertino بشكل رئيسي على إصلاح الأخطاء وتحسينات الأداء.
كما تدعي بعض التقارير أن Apple قد أخرت العديد من الميزات الجديدة والمثيرة من أجل التركيز على تحسين نظام التشغيل iOS 12. والنتيجة جيدة ، كل أجهزة iPhones و iPads تبدو جديدة تمامًا الآن مع تحسين عمر البطارية ، وتحسين الأداء. كان الجانب السلبي الوحيد هو عدم وجود ميزات مثيرة للحديث عنها في نظام التشغيل iOS 12. وهنا تأتي الحاجة إلى نظام التشغيل iOS 13 الذي نأمل أن نكون مختلفين تمامًا عن التحديث السابق. نتوقع من Apple أن تأتي بكل هذه الميزات الجديدة المثيرة على الأقل لنظام التشغيل iOS 13. نحن جميعًا على دراية بحقيقة أن Apple لا تريد عرض هذه الميزات الجديدة في السابق ، ولكن الآن تم تنشيط نظام iOS 13 قبل اختباره يمكننا أن نرى بالتأكيد العديد من التسريبات في المستقبل القريب.
المصدر
abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads