سعر ومواصفات شاومى اير بود Xiaomi Mi AirDots Pro

ومن المعروف جيدا أن الشركة المصنعة الصينية الشعبية لتقديم المنتجات بأسعار في متناول الجميع. في الآونة الأخيرة ، أطلقت XIAOMI XIAOMI MI AirDots Pro في دبي التي تقدم نظرات مشابهة مثل Apple AirPods. صحيح أنه ليس بإمكاننا جميعًا تحمل تكاليف أجهزة Apple AirPods. لذلك ، أطلق Xiaomi هذه البدائل بأسعار معقولة ، Xiaomi Mi AirDots Pro. في العام الماضي ، كشفت النقاب عن سماعات لاسلكية ، ولكن ذلك لم يكن يصل إلى العلامة. بعد تعويضه للأشياء ، خرج XIAOMI بنسخة طبق الأصل من Apple AirPods مع ما يقرب من نصف سعر سماعات الأذن اللاسلكية Apple. بالإضافة إلى أجهزة AirPods هذه ، قامت الشركة أيضاً بتقديم سماعات Xiaomi Xiao Speaker HD وهي عبارة عن سماعة بلوتوث تدعم مساعد صوت XiaoAI المتحكم به. أما بالنسبة إلى سماعات الأذن ، فهي مقاومة للماء وتحتوي على عناصر تحكم تعمل باللمس ودعم جهاز استقبال Bluetooth وميكروفون. هنا ، سوف نناقش أكثر حول المواصفات والميزات والسعر في XIAOMI Mi AirDots Pro في دبي.


تاريخ اصدار Xiaomi Mi AirDots


لآن بعد أن اتاحت الشركة  Xiaomi Mi AirDots بأسعار معقولة ، تبحث كل العيون عن توافرها لتجربتها وهل هي مطابقة لنسخة Apple AirPods هذه. وفي الوقت الحالي ، تم إطلاقها في الصين وستستمر للبيع ابتداءً من 11 يناير. وهي غير متأكدة حاليًا من متى سيكون الجهاز متاحًا في الأسواق الدولية.

تاريخ الاصدارXiaomi Mi AirDots Pro

وبنظرات مماثلة مثل Airpods Apple ، تأتي سماعة Xiaomi Mi Bluetooth في نفس اللون الأبيض. هذه هي حالة بلوتوث ودية و AirDots نفسها لديها النهاية البيضاء التي يمكن توصيلها لاسلكيا إلى أي جهاز. يدعي زياومي كذلك أن تصميم AirDots هو في الواقع أفضل من AirPods. فهي خفيفة الوزن وتزن AirDot الواحدة حوالي 5.8gms. يحصلون على دعم IPX4 مقاومة للماء. يعمل كل من AirDots على اليمين واليسار بحرية ويوفر تجربة صوت حقيقية خالية من المتاعب. بما أنها تعمل بغض النظر عن الأخرى ، حتى إذا قمت بإزالة أحد AirDots ، تعمل الأخرى في الوضع الأحادي دون فقد في جودة الصوت. هذا يجعلنا نشارك AirDots حتى مع أصدقائنا بسهولة. يتحدث عن جودة الصوت ، ويأتي Xiaomi Mi AirDots Pro مع 7mm نيوديميوم الحديد البورون المغناطيسي  وحدة مكبر الصوت. تقترن هذه الوحدة بآلية خفض الضوضاء النشطة للـ ANC مما يؤدي إلى تجربة صوتية غنية. كما يضمن للمستخدم الحصول على جودة اتصال محسنة وجودة صوت.

مواصفات Xiaomi Mi AirDots Pro

 ولمن لا يعرف, earpods التى اطلقت فى تشرين الثانى/نوفمبر 2018 لم تحظى بدعم إلغاء الضوضاء. لذا ، فإن هذه الترقية تستحق أن تجعل من Xiaomi Mi AirDots Pro خيارًا جذابًا في نطاق السعر المناسب. وهو متوافق مع كل من أجهزة Android و iOS ويمكن إقرانه مع كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية كذلك. الإقتران سهل للغاية ويتم فصل AirDots تلقائيًا بمجرد خلعه من الأذنين وبعد زمن الانتظار 30 ثانية. علاوة على ذلك ، كجهاز AirPods من Apple ، حتى جهاز Xiaomi Mi AirDots Pro يدعم التحكم باللمس للموسيقى مما يعني أنه بإمكان المستخدم تغيير الأغنيات بسهولة وفقًا لاحتياجاته. يمكنك أيضًا إجراء مكالمات مباشرة مع AirDots ، كما أن دعم مساعد الصوت يجعل مهام معينة أسهل في التصفح. تأتي هذه السماعات اللاسلكية أيضًا بدعم Bluetooth v4.2. ويقال إنها تقدم 10 ساعات من عمر البطارية على الرغم من الاستخدام المستمر وتدعم الشحن السريع. وهذا يضمن أن يتم شحن جهاز شاومي مي AirDots بالكامل خلال ساعة واحدة. تدعم سماعات الأذن هذه شاحن USB من النوع Type-C وبرنامج ترميز AAC.

السعر Xiaomi Mi AirDots Pro فى دبى

والآن بعد أن أصبح XIAOMI Mi AirDots Pro رسميًا في الصين ، يقال إنه يتم توفيره في السوق بسعر 399 يوانًا صينيًا ، والذي تمت ترجمته تقريبًا إلى 217 درهمًا إماراتيًا.

AirPods 2: مميزات وسعر الجيل الثاني من سماعات ايربودز اللاسلكية
abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads