أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للشراء تحت 650 دولار


إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول جديد ليحل محله القديم ، فعندئذٍ وصلت إلى الصفحة الصحيحة. هناك قائمة بأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنك شراؤها بسعر أقل من 700 دولار  والحصول على جميع الميزات التي تريدها. يمكنك الحصول على جميع الميزات التي تحتاجها على الكمبيوتر المحمول الجديد بأسعار معقولة.


Acer Swift 3: Thin and Light

Acer Swift 3 هو كمبيوتر محمول رقيق وخفيف يأتي مع كل ما تحتاجه تقريبًا على جهاز كمبيوتر محمول. يعمل الكمبيوتر المحمول على معالج Intel Core i5 المكون من ثمانية أجيال مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت للحصول على أداء أكثر سلاسة. على جانب التخزين ، يأتي مزودًا بسعة 512 جيجابايت من SSD ويقوم بتشغيل Windows 10 Home .

على الرغم من حجم ووزن الكمبيوتر المحمول ، إلا أنه يأتي مع بطاقة رسومات MX250 من NVIDIA مع ذاكرة DDR5 VRAM بسعة 2 جيجابايت. يأتي Acer Swift 3 بشاشة FHD مقاس 14 بوصة مع حافة رفيعة حول الجوانب الثلاثة. يأتي الكمبيوتر المحمول ببطارية 3220 مللي أمبير في الساعة والتي يمكن أن توفر لك حوالي 7 إلى 8 ساعات من الاستخدام الأمثل.



HP Pavilion X360: Go creative

يأتي HP Pavilion X360 بشاشة تعمل باللمس وشاشة دوران كاملة بزاوية 360 درجة لإخراج لوحة المفاتيح هذه من الطريق عند التحبير. يأتي الكمبيوتر المحمول أيضًا بقلم يمكن استخدامه لتدوين الملاحظات أو الرسم قليلاً. يأتي هذا الكمبيوتر المحمول أيضًا مدمجًا في Amazon Alexa حتى تتمكن من التحكم في جميع أجهزة Alexa من الكمبيوتر المحمول.

يأتي HP Pavilion X360 مزودًا بمعالج Intel Core i3 10th من الجيل الرابع مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت والتي ستحافظ على تشغيل جميع التطبيقات. كما أنه يأتي مع SSD بسعة 256 جيجابايت لتوفير أوقات تحميل أسرع وتبديل أكثر سلاسة للتطبيقات. يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا أيضًا بـ MS Office مثبتًا مسبقًا حتى لا تضطر إلى إنفاق أموالك على ذلك.



Microsoft Surface Go: A Tablet for the Go

إذا كنت تستخدم جهاز لوحي يعمل بنظام Windows أكثر من جهاز كمبيوتر محمول كامل ، فإن Microsoft Surface Go سيكون الخيار الأفضل لك. يأتي هذا الجهاز اللوحي بشاشة عرض عالية الدقة مقاس 10 بوصات عالية الدقة ومحمية بزجاج Corning Gorilla Glass 3. أفضل جزء هو أنه صغير الحجم وخفيف الوزن للغاية ، ويزن نصف كيلو فقط.
من ناحية الأداء ، يأتي Surface Go مزودًا بأحدث معالج Intel Pentium Gold والذي يمكنه تشغيل جميع التطبيقات الأساسية بشكل جيد. يأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجا بايت و 128 جيجا بايت SSD ويعمل على نظام Windows 10 Home في وضع S. إذا كنت تريد ذلك ، يمكنك شراء لوحة مفاتيح ممغنطة للحصول على تجربة كمبيوتر محمول كاملة.



أفضل لوحات مفاتيح الألعاب للشراء تحت 100 دولار

Asus VivoBook S: Thin and Light

يأتي Asus VivoBook S بعامل شكل نحيف وخفيف الوزن يأتي مع مجموعة من الميزات التي لا يمكنك العثور عليها بهذا السعر. تحصل على شاشة IPS FHD Anti-glare IPS فائقة النحافة بحجم 14 بوصة مع حواف فائقة النحافة حول الجوانب الثلاثة ، مما يجعل الكمبيوتر المحمول قابل لحملة في اى مكان.

يمكنك الحصول على معالج Intel Core i5 8th الذي يعد أفضل ما يمكنك الحصول عليه في هذا النطاق السعري. كما يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت و 1 تيرابايت (HDD) مقترن بـ 256 جيجابايت من محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSD) لتوفير وقت تشغيل وتحميل أسرع. يتم تشغيله على Winand dows 10 Home وستحصل على مستشعر بصمة الأصابع لتسجيل الدخول إلى Windows باستخدام Windows Hello.

Lenovo Ideapad 330: الأفضل للألعاب


إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول يمكنه القيام بلعب أفضل في هذا السعر ، فإن Lenovo Ideapad 330 سيفعل ذلك لك. يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا بمعالج Intel Core i5 8th من الجيل الذي يقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) 4 جيجابايت وذاكرة Optane 16 جيجابايت. يمكنك أيضًا الحصول على 1 تيرابايت من الأقراص الصلبة لتخزين جميع الألعاب والأفلام.
وللاستمتاع بتلك الأفلام ، ستحصل على شاشة كبيرة بحجم 15.6 بوصة بدقة FHD. كما يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا بمعالج Intel UHD Graphics 620 الذي يأتي مع ذاكرة VRAM بسعة 4 جيجابايت لجميع احتياجاتك في الألعاب. يمكنك أيضًا الحصول على CD R / W على هذا الكمبيوتر المحمول ، لذا إذا كنت من المدرسة القديمة ، فيمكنك استخدام قرص DVD ROM.



هذه قائمة بجميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنك شراؤها بأقل من 50000 روبية ويمكنك الحصول على بعض الميزات والأجهزة الرائعة. يمكنك الحصول على بعض الأداء الجيد وبعض الميزات التي لا يمكنك العثور عليها على بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرئيسية.
ملحوظة /روابط الشراء الموجودة تحتوى علي خصومات ولكن نحن غير مسؤولين عن اسعارها وقتما شاهدتها انت 
abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

أحدث أقدم

Blog ads