أفضل لوحات مفاتيح الألعاب للشراء تحت 100 دولار


Gaming هو شيء مختلف تمامًا تفعله على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ويحتاج أحيانًا إلى أجهزة طرفية خاصة. واحدة من أهمها لوحة مفاتيح الألعاب التي تحدث فرقًا أثناء اللعب أو العمل. يجب أن تكون لوحة المفاتيح سريعة الاستجابة حتى تحصل على أفضل تجربة ألعاب. هنا ، ندرج بعضًا من أفضل لوحات مفاتيح الألعاب التي يمكنك شراؤها بأقل من 100 دولار.

أفضل لوحات مفاتيح الألعاب

Redragon Vara K551 Mechanical Keyboard


Redragon Vara K551 عبارة عن لوحة مفاتيح ميكانيكية تضم جميع مفاتيح 104 بما في ذلك Numpad. تأتي لوحة المفاتيح مزودة بمفاتيح Cherry Blue الميكانيكية التي تأتي مع أغطية مفاتيح مقولبة مزدوجة الحقن. لن تخدش أغطية المفاتيح هذه وتعطي تأثير الإضاءة الخلفية واضحًا وصافيًا.





تأتي لوحة المفاتيح هذه مع ميزة مكافحة الظلال لجميع المفاتيح 104 مما يجعل من المستحيل تخطي نجاح. تأتي لوحة المفاتيح أيضًا مع 12 مفتاح وسائط متعددة على مفاتيح الوظائف. تكون لوحة المفاتيح مقاومة للرطوبة ، لذا إذا صادفت أي سائل فوقها ، فيمكنك مسحها .





\



AmazonBasics Mechanical Feel Gaming Keyboard


لوحة مفاتيح الألعاب AmazonBasics هي لوحة مفاتيح ألعاب حقيقية باستثناء أنها لوحة مفاتيح غشائية تعطي إحساسًا بالمفاتيح الميكانيكية. لأنه يأتي مع مفتاح قفل ويندوز ومفتاح قفل قائمة السياق للحفاظ على الألعاب خالية من الهاء. لأنه يأتي مع ثلاثة أوضاع في الأعلى وخمسة مفاتيح ماكرو والتي يمكن تهيئتها وفقًا لاحتياجات الألعاب الخاصة بك.
تأتي لوحة مفاتيح AmazonBasics Gaming مع ميزة مكافحة الظلال حتى 19 مفتاحًا ومفاتيح مخصصة للوسائط المتعددة ومفاتيح مختصرة في الأعلى. تأتي لوحة المفاتيح أيضًا مزودة بإضاءة خلفية بثلاثة ملفات تعريف محددة مسبقًا لسهولة التبديل. يمكن تثبيت برامج التشغيل للحصول على التخصيص الكامل للإضاءة الخلفية.


CORSAIR K55 Gaming Keyboard


CORSAIR هي علامة تجارية مشهورة تتمتع بخبرة سنوات في تصنيع الأجهزة الطرفية للألعاب لسطح المكتب. CORSAIR K55 عبارة عن لوحة مفاتيح للألعاب RGB والتي تأتي مع مفاتيح غشاء وإضاءة خلفية RGB في أكثر من 10 مناطق محددة مسبقًا.

يمكنك أيضًا الحصول على ستة مفاتيح ماكرو وأربعة مفاتيح وسائط متعددة مخصصة أعلى لوحة الأرقام. تأتي لوحة المفاتيح مع ميزة مكافحة الظلال التي تقتصر على بعض المفاتيح. المفاتيح هادئة وسريعة الاستجابة لتعطيك أداء ألعاب أكثر سلاسة.



Razer Cynosa Chroma

تأتي لوحة مفاتيح Razer Cynosa مزودة بإضاءة خلفية من Razer Chroma مع 16.8 مليون لون تخصيص. يمكنك تخصيص لون الإضاءة الخلفية لكل مفتاح باستخدام برنامج Razer Synapse. إنه يأتي مع مفاتيح غشاء ناعمة مبطنة بأداء متميز.
المفاتيح قابلة للبرمجة بالكامل مع تسجيل الماكرو أثناء التنقل حتى تتمكن من اللعب دون استعدادات. تأتي لوحة المفاتيح بتصميم متين مقاوم للانسكاب مع ميزة التمديد العشري الرئيسية وخاصية مقاومة الظلال.



abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

أحدث أقدم

Blog ads