سعر Samsung Galaxy Note 10 في دبي

لم تنته بعد الضجة الرائعة لـ Samsung Galaxy S10 ، وظهرت Samsung بالفعل على هاتف جديد لسلسلة Note الخاصة بهم. الآن وقد أصبح Samsung Galaxy Note 10 هنا رسميًا ، فقد حان الوقت للتعرف على الميزات الجديدة التي يتم تقديمها هنا. بما في ذلك ميزات مثل التحسينات على الكاميرا الأمامية للهاتف ، والكاميرات الخلفية الأربع ، وشاشة كبيرة وحقيقية لانهائية ، وقدرات S Pen الجديدة ، يتمتع Samsung Note 10 بالكثير. سيكون من المثير للاهتمام أيضًا معرفة عدد الشائعات والتسريبات التي تحولت إلى حقيقة. سعر Samsung Galaxy Note 10 في الإمارات العربية المتحدة مرتفع للغاية ولكن الجهاز يستحق أموالك. دعنا نتعرف أكثر على المواصفات المميزة للهاتف بعمق.

Samsung Galaxy Note 10 رباعي الكاميرا

اتخذت شركة Samsung خطوة كبيرة وتصدرت طرازات Galaxy S10 بجهاز Galaxy Note 10 الذي لا يوفر ثلاثة ، بل أربع كاميرات في الخلف. يتطابق هذا تمامًا مع الرقم الذي تملكه Huawei على هاتفها الرائد P30 Pro. يمهد الإعداد رباعي الكاميرا الطريق أمام Samsung لتقديم كاميرا قياسية وعدسة تليفوتوغرافيّة مثل عدسة الزووم البصري 5x التي أدخلتها سامسونج للتو في إنتاجها ، وسمك النهاش الواسع للغاية مثل Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus. الكاميرا الرابعة عبارة عن مستشعر وقت الطيران وهو عبارة عن تقنية لاستشعار العمق.

القلم اس الجديد و التحكم عن بعد.

ميزات Air Command مثل القدرة على التبديل بين الصور دون لمس شاشة Note 10 ، وهي واحدة من الميزات الرائعة لهذا الهاتف. تقدم شركة Samsung شيئًا جديدًا في كل مرة. مثل العام الماضي ، مع الملاحظة 9 ، أضافت Samsung اتصال Bluetooth. هذه المرة ، هناك الكثير من الأشياء الممتعة التي تنغمس في تحديث S Pen الجديد ، أحدها إمكانات التأثير الصوتي عند تدوين الملاحظات باستخدام S Pen. سعر Samsung Note 10 Dubai باهظ الثمن ربما بسبب ترقيات الملحقات.

الأداء وعرض اللانهاية

يمكنك العثور على المعالج snapdragon 855 ، وهو نفس خط Samsung Galaxy S10. تم تزويد الإصدار الآخر بمعالج Exynos 9825. كلا الإصدارين خارج الصف لأن هذه هي أحدث المعالجات التي توفر أداء متخلف وطويل الأمد. تمتلك Samsung تقنية حاصلة على براءة اختراع تضع أجهزة استشعار على جانب الجهاز لتنشيط ميزات معينة. يحتوي Samsung Galaxy Note 10 على بعض هذه الإيماءات أيضًا. شاشة هذا الجهاز واسعة وأنيقة. تمامًا مثل الهاتف الأخير ، يمكنك رؤية نوع شاشة إنفينيتي O في الملاحظة 10 أيضًا.


سعر Samsung Galaxy Note 10 في دبي ، الإمارات العربية المتحدة

مقارنة بأحدث الهواتف من سلسلة Samsung Note ، لن يكون هناك اختلاف كبير في سعر الإمارات. سيكون بالتأكيد أغلى من سعر Samsung Galaxy S10 لكن Samsung Note 10 في الإمارات العربية المتحدة. إذا كنت فنانًا رقميًا لمصور ، فيمكنك الاستثمار تمامًا في هذا الهاتف الجديد.
abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads