مراجعه كانون EOS 7D مارك الثاني Canon EOS 7D Mark II

كانون EOS 7D مارك الثاني مراجعة

يعتبر Canon EOS 7D Mark II ترقية رائعة على Canon EOS 7D الأصلي. يوفر أحدث طراز بوضوح ضبط تلقائي للصورة محسنًا مع كاميرا فائقة وسرعات فائقة في التقاط الصور. لقد ذهب بعيدًا عن الإصدار الكلاسيكي الذي تم إصداره في عام 2014. على الرغم من أنه لا يزال يفتقد إلى بعض الميزات مثل اتصال Wi-Fi وإمكانية تسجيل الفيديو بدقة 4K وشاشة الإمالة الحديثة ، إلا أن Canon EOS 7D Mark II لا يزال يعتبر أفضل كاميرا حتى الآن. سعر Canon 7D Mark II في دبي هو 430 درهم. استمر في القراءة لمزيد من التفاصيل حول مواصفات Canon 7D Mark II والتصميم.

كانون EOS 7D مارك الثاني التصميم

لأولئك الذين يبحثون عن أفضل بديل لكاميرا Nikon D3400 DSLR ، إليك كاميرا Canon EOS 7D Mark II DSLR مع تصميم ومواصفات رائعة. أما بالنسبة لتصميم Canon EOS 7D Mark II ، فهو يشبه تقريباً الإصدار الكلاسيكي بأبعاد 148.6 X 112.4 X 78.2 ويزن حوالي 910 جم. هذا جذاب للغاية لجميع المصورين التقليديين. الحديث عن جودة البناء ، فهو مصنوع من سبائك المغنيسيوم مع ختم محسّن للطقس ، مما يجعله مقاومًا بغض النظر عن الظروف الجوية. لا يزال هناك منفذ USB 3.0 صغير لنقل الصور. تتميز كاميرا Canon المحدثة الآن بمزلق قرص يعمل بالإبهام في الخلف يوفر لك أدوات تحكم يدوية. لكن العائق الوحيد هو Canon 7D Mark II في دبي لا يقدم لك شاشة الإمالة كما هو الحال في كاميرات DSLR المتطورة الأخرى.


مواصفات كانون EOS 7D Mark II وجودة الصورة والأداء

جودة الصورة هي الجانب الأكثر أهمية في أي كاميرا. ولا يعد Canon EOS 7D Mark II مكانًا أقل جودة لأنه يوفر جودة كاميرا لا تضاهى. توفر أحدث كاميرا Canon معالجين DIGIC 6 يعملان على تحسين سرعات التقاط الصور من 8 إطارات في الثانية إلى 10 إطارات في الثانية. حتى نيكون D750 الأكثر شعبية تمكن من تقديم سرعة إطلاق النار 6.5fps. لذلك ، يمكنك التأكد من أداء أفضل من المنافسين الآخرين. بالنسبة لقدرة الضبط التلقائي للصورة ، فإن Canon EOS 7D Mark II يعمل بشكل مدهش مع زوجها من معالج DIGIC 6. إنها تستخدم نوعين من ضبط التركيز التلقائي للكشف عن الطور ، مما يجعل أداء الكاميرا رائعًا. مستشعر APS-C بحجم 20.2 ميجابكسل قادر على إنتاج صور مفصلة تحافظ على دقة وضوح أفضل. حتى كانون EOS 6D يتميز بمستشعر 20.2 ميجابيكسل نفسه. على الرغم من أن جودة الصورة مرضية ، فإن الميزة التي تسحب Canon EOS 7D Mark II هي عدم وجود تسجيل فيديو بدقة 4K. يمكن التقاط 1080p في 60fps. يتوفر تطبيق GoPro Hero 6 الآن مع ميزة تسجيل الفيديو بدقة 4K. لأعلى كاميرا DSLR بدقة ، يوجد Canon EOS 77D الذي يتميز بمستشعر 24.2 ميجابكسل. بالنظر إلى الميزات المعروضة ، فإن سعر Canon 7D Mark II في الإمارات العربية المتحدة أعلى قليلاً من سابقه.

كانون EOS 7D مارك الثاني عمر البطارية

أحدث عبوة Canon 7D Mark II DSLR في الإمارات العربية المتحدة تحزم بطارية LP-E6N Li-ion القابلة لإعادة الشحن. من العدل بدرجة كافية دعم ما يصل إلى 800 طلقة. بينما في وضع Live View ، لا توجد فرصة لزيادة استهلاك البطارية وبالتالي التأثير على عمر البطارية. من المعروف أن Canon 700D يوفر عمر بطارية أفضل.

abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads