تعرف على اخر تحديث بابجي موبيل PUBG Mobile 0.15.0

تعرف على اخر تحديث بابجي موبيل  PUBG Mobile 0.15.0
تعرف على اخر تحديث بابجي موبيل  PUBG Mobile 0.15.0

يمكن تكييف PUBG Mobile 0.15.0 هنا في أي وقت قريب. تعمل مقابض الشبكات عبر الإنترنت الخاصة بلعبة fight royale الشهيرة على تحفيز جزء من النقاط البارزة الجديدة التي ستذهب إلى اللعبة ، على سبيل المثال ، تحصل BRDM-2 على سيارة وحافة على ميكانيكا ، من بين أشياء أخرى. لدينا حاليًا مجموعة شاملة من كل شيء يأتي إلى PUBG Mobile مع تحديث 0.15.0 ، ويبدو أنه تحديث مهم. يتضمن جزء من الزيادات الجديدة القدرة على ركوب طائرة هليكوبتر ، وإنعاش الشركاء الذين سقطوا ، وقاذفة الصواريخ ، والهجوم الجوي ، لإعطاء بعض الأمثلة.




يبدو أن تينسنت قد أدركت الدفء الذي تواجهه من Call Call of Duty التي تم تفريغها مؤخرًا ، والتي تفوقت على 100 مليون عملية تنزيل خلال سبعة أيام من البث المباشر.


إليك كل ما يجب أن تفكر فيه حول المعالم الجديدة التي ستذهب إلى ساحة المعركة.



اهم مميزات تحديث بابجي موبيل  PUBG Mobile 0.15.0


بناءً على التحديات الكبيرة والمسابقات الكلاسيكية ، قم بزيادة تجربة تجربة طائرة الهليكوبتر البرية والجوية. تابع كثافة صندوق الأسلحة الفائقة ليشعر بسلاح إطلاق النار الكبير ، واستخدم برج المراسلات لمراجعة طريقة اللعب الجديدة والمضاعفة والقوة النارية والقضاء على زملائه في الفريق.





اهم البنادق والأسلحة الأخرى في التحديث الجديد بابجي موبيل  0.15.0


تتقدم كل لعبة "نسر الصحراء" الشهيرة والرائعة نحو PUBG Mobile وستكون المسدس لإلحاق أكبر ضرر بسرعتها القصوى. السلاح الناري يستخدم 45 يضبط قياس وله هدف ضرر من 62 و هو جيد مع الداب الأحمر، الثلاثية الأبعاد، والليزر ويقع على الرغم من مختلف المجلات. سيتم إحضارها على جميع الخرائط.


تحصل PUBG Mobile على مركبة أخرى - BRDM-2 ، والتي يمكن استخدامها على الشاطئ والماء. يحل محل UAZ المقوى ، الذي يسقط من خلال إطلاق سلاح مضيئة. وفقًا للمهندسين ، أصبح الأمر أكثر صعوبة والإطارات غير قابلة للاختراق.


من حيث التحكم والجرافيك في التحديث الجديد بابجي موبيل  0.15.0

عمل الأسلحة والألبسة على تحسين طبيعة الأسطح ، ودقيقة النماذج ، ومعرفة الإضاءة ، وما إلى ذلك. ضوء واجهة اللوبي وتقدم الظل. معرض ضوء اللوبي والظلال هو أفضل في هذه المرحلة.

عندما يكون الإصبع الأساسي للتحكم في نقطة الوصل في قدرة التحكم في النقطة البؤرية للشاشة النصفية لعصا التحكم التي يتحرك المستخدم ، يتم حمايتها. عندما يتم رفع الإصبع على جانب التحكم في نقطة الوصل ، فإن نشاط التحكم في نقطة الوصل على جانب الروك يتم اكتشافه. بشكل عام ، بعد الاستخدام ، يمكن أن يقلل من احتمالية تحريك اللاعب لجهة الاتصال عن طريق الخطأ بعد فتح المرآة والحصول على معرفة أكثر سلاسة في الرماية.

ملخص التحديث واهم النقاط بابجي موبيل  0.15.0


القصف الجوي على المنطقة الهدف ، والذي هو لشوارع مربعة أو منتشرة عمدا. الرد على جزء من تقدير رفاهية السيارة وإصلاح الإطارات المتضررة

في النظام الجديد ، سينفجر برميل زيت الوقود عند الاستيقاظ من تعرضه للاعتداء بالبنادق. سوف يسبب ضررا للبيئة.

يمكن للاعبين المسجلين الجدد أن يوقعوا بشكل غير متسق لفتح المهمات للهواة يومًا بعد يوم والحصول على بركات جديدة كل يوم

قم بإصلاح بعض مشكلات تكديس الأصول وتحسين معرفة المعركة

قم بترقية منطق تكديس الأسلحة ، سيكون اللاعب سلسًا بشكل تدريجي. خاصة ، عند دخول مجال الرؤية.

قلل من استخدام وحدة المعالجة المركزية للسلسلة الرئيسية الناتجة عن مبررات واجهة المستخدم ، قلل من استخدام الطاقة ودفء الأداة

قم بتبسيط العرض التقديمي للماكينة المنخفضة لتحسين سلاسة تنفيذ الهاتف المنخفض.


abdelhaliem fathy

طالب نظم المعلومات الادارية اعمل في مجال الinformation technology منذ 10 سنوات

أحدث أقدم

Blog ads