لينوفو تكشف عن شاشتين 43.4 بوصة مع شاشة عريضة للغاية


أخذت لينوفو منصة CES 2019 لتقديم شاشتين جديدتين من لينوفو مع الشاشة فائقة العرض. خلال السنوات القليلة الماضية ، أصبح شاشات  ultrawide شائعه للغاية. عند الانضمام إلى قائمة الشركات المصنعة الأخرى مثل Samsung و Philips و LG ، يمكننا الآن مشاهدة حفلة عرض ضخمة مزودة بشاشتين قياس 43.4 بوصة. واحدة من شاشات لينوفو هي Lenovo ThinkVision P44W المخصصة للمستخدمين من رجال الأعمال والأخرى هي لينوفو Y44W التي يُدعى أنها شاشة ألعاب. يتميز كلا الشاشتين بنفس حجم 43.4 بوصة. من الناحية العملية ، يبدو أن هذه الشاشات العريضة للغاية من لينوفو تحتوي على شاشتين 24: 10 بقياس 16: 10 معًا لتشكلا شاشة 43 بوصة بقياس 32:10. على الرغم من احتوائه على مساحة أكبر ، إلا أنه لا يزال يحتوي على حواف رفيعة على أي جانب أو ذقن طفيف في الجزء السفلي من شاشة لينوفو. تسمح الشاشتان أيضًا للمستخدمين بتشغيل نوعين مختلفين من مقاطع الفيديو جنبًا إلى جنب. يقلل استخدام تقنية FreeSync 2 من AMD من نطاق تمزيق الشاشة بالإضافة إلى التأتأة. ومن المفترض أن يتم توفيره بحلول أبريل 2019. دعونا نلقي مزيدًا من التفاصيل حول الشاشتين العريضتين للغاية من لينوفو.



Lenovo Legion Y44w

شاشة لينوفو Legion Y44w هي شاشة منحنية قياس 43 بوصة بدقة شاشة 3840 × 1200 بكسل و 450 درجة من السطوع. مع هذه الشاشة العريضة ، يمكنك بالتأكيد التمتع بتجربة مشاهدة أوسع من المتوقع. يأتي مع وقت استجابة سريع وفعال من معدل تحديث 144 هرتز والذي يمكن أن يقلل من تشوش الحركة ويضمن بدوره تقديم تجربة بصرية سلسة أثناء اللعب. تم تصميم Lenovo Legion Y44W خصيصًا لعشاق الألعاب. تستخدم الشاشة لوحة منحنية 1800R من نوع WVA المنحني والتي يمكنها تقديم صورة واضحة ونقية. كما يدعم تقنية AMD FreeSync 2 لإجراء قياس جيد. جنبا إلى جنب مع سماعات هارمون كاردون القوية القابلة للانفصال ، فهي تأتي مع حامل مريح يوفر وظيفة الرفع ، الدوران والإمالة. حتى خيارات الإدخال كثيرة كما يمكنك الاختيار من بين منفذين HDMI 2.0 و DisplayPort 1.4 و USB 3.1 Type-C (Gen 2) و USB 3.1 Type-C (Gen 1) وأربعة منافذ USB 3.0. بالحديث عن أحدث سعر للشاشة من لينوفو ، قد تكلف لينوفو Y44W حوالي 1199 دولارًا.


Lenovo ThinkVision P44W


تم تصميم لينوفو ThinkVision P44W خصيصًا للمحترفين الذين يعملون عادةً في إعداد العمل متعدد الشاشات ، وهو يقدم نفس العرض الكبير جدًا بحجم 43.4 بوصة بنسبة العرض إلى الارتفاع 32:10. وبالتالي القضاء على الحاجة إلى وجود شاشات صغيرة متعددة. ويتميز بمنافذ USB-C مدمجة مزدوجة لمدخلات الفيديو اثنين. على الرغم من أن أجهزة العرض المتعددة تُعتبر أفضل طريقة لزيادة الإنتاجية ، فهناك دائمًا مشكلة في الحواف المحيطة بالشاشة والفوضى البصرية. هنا تأتي الحاجة إلى شاشة واحدة أكبر وأوسع مثل لينوفو ThinkVision P44W التي توفر دقة شاشة 3840 X 1200 وتدعم صورة تلو الأخرى من مصادر الفيديو المزدوجة. نظرًا لأن الشاشة موصلة باستخدام برنامج إدارة سطح المكتب الذكي ، فإنها تسمح للمستخدم بإنشاء مناطق عرض مختلفة على الشاشة الواحدة مع تكوينات شاشة مختلفة. إنه مدمج مع DisaplyHDR 400 المعتمد من VESA والذي ينتج عنه مستوى أعلى من دقة الألوان مع تباين محسن. مثل لينوفو Y44W ، حتى هذه الشاشة تتوافق مع مكبر الصوت هارمون كاردون و تتميز بحواف رفيعة.

كما يأتي مع طاقة ذكية لشحن جهازين في وقت واحد. هناك دعم لشهادة راحة TUV Eye التي توفر لنا ضد إجهاد العين. أما بالنسبة إلى سعر Lenovo ThinkVision P44W ، فقد يكلفك حوالي 1299 دولارًا.

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads