بلا عنوان



هواوي وتنطق بالصينية واوي[4] (بالإنجليزية: Huawei) هي شركة صينية متعددة الجنسيات، تعمل في مجال الاتصالات، وتقوم بصنع أجهزة الهاتف، والمودم. تم إنشاءها سنة [1987] ومقرها مدينة شنزن . كما تعمل في تصنيع، وتصدير أنظمة الاتصالات المتنقلة للعديد من الدول. دخلت مؤخراً وبقوة في تصنيع أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وأجهزة التابلت.
يخطأ البعض بنطق اسم الشركة كتسميتها هاواوي.

محتويات

  • 1 التسمية
  • 2 المنتجات والحلول
  • 3 إطلاق النسخة العربية من موقع هواوي دوت كوم
  • 4 وصلات خارجية
  • 5 مراجع

التسمية

هواوي هو النطق الصوتي الرسمي لاسم الشركة باللغة اللصينية (بالصينية المبسطة : 华为 ، بالصينية التقليدية: 華為) ، وأصل التسمية 华 وهو شكل آخر من الرمز 花 ويعني "وردة" باللغة الصينية، ونستطيع أن نلاحظ ذلك في شعار شركة هواوي. كما أن هذا الرمز يمكن أن يعني عظيم أو رائع. ولكن حالياً يشير هذا الرمز إلى "الصين".

المنتجات والحلول

  • الهواتف الذكية
  • أجهزة المودم
  • الاتصال البعيد WiFi
  • العديد من الخدمات الأخرى.

إطلاق النسخة العربية من موقع هواوي دوت كوم

وستتيح بادرة تعريب الموقع الإلكتروني بكامله لشركة هواوي الوصول إلى شريحة أوسع من متصفحي شبكة الإنترنت، وتعزيز علاقتها بعملائها من الناطقين بالعربية. وقد تم تصميم الموقع بحيث يوفر إمكانية الحصول مباشرة وبكل سهولة على المعلومات المتعلقة بالشركة ومنتجاتها، وكذلك المعلومات المرتبطة بحالة السوق، إلى جانب تأسيس وفتح قنوات إضافية لعقد شراكات جديدة والعملاء المحتملين.
وبالإضافة إلى المعلومات المفصلة حول المجموعة الكاملة من المنتجات والحلول التي تقدمها هواوي، سيوفر الموقع الإلكتروني أيضاً خدمة الدعم التقني للعملاء الحاليين. كما ينطوي على قسم مخصص للفرص الوظيفية المتاحة في مكاتب هواوي الإقليمية.
وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة الهامة، تحدث السيد إيهاب غطاس رئيس مكتب تطوير الأعمال التنفيذي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلاً: "تسعى هواوي مجدداً لتأكيد التزامها العميق تجاه عملائها في المنطقة من خلال مبادرتها بإطلاق النسخة العربية من موقعها الإلكتروني المعروف. وتعكس هذه المبادرة الجهود التي تبذلها هواوي لتعزيز علاقاتها وفتح قنوات التواصل مع عملائها المحليين وشركائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وعلى الرغم من وجود عدد من المواقع المعربة في حقل الاتصالات، إلا أننا واثقون من أن موقعنا باللغة العربية سيكون بين أوائل المواقع التي سيتم إطلاقها".
الجدير بالذكر أن الموقع الإلكتروني لشركة هواوي تكنولوجيز متوفر باللغتين الإنجليزية والعربية، بالإضافة إلى اللغات الصينية، والبرتغالية، والفرنسية، والألمانية، والإسبانية، والروسية، واليابانية.

إرسال تعليق

اترك تعليقا تشجيعا لنا

أحدث أقدم

Blog ads